أخر الاخبار

تحميل لعبة Pubg New State للاندرويد مجانا

مرحبا صديقي هل تبحث عن تحميل لعبة Pubg New State للاندرويد ؟ هل تريد تجربة لعبة Pubg New State قبل الجميع ؟ إذا ، أنت في المكان الصحيح . حيث ، سأقدم لك كيفية تحميل ببجي الجديدة للاندرويد مجانا. هذه الأخيرة التي حصدت في التسجيل المسبق اكثر من 5 ميلون لاعب ، في أقل من أسبوع بعد طرح اللعبة على متجر بلاي. المهم ، كل ما عليك فعله ل تحميل pubg new state الجديدة إنك تابع قراءة المقال.
تحميل لعبة Pubg New State للاندرويد مجانا
تحميل لعبة Pubg New State للاندرويد مجانا

تُعد  Battlegrounds  الخاصة بـ Player  Unknown ، والمعروفة أيضًا باسم  PUBG  ، واحدة من أشهر ألعاب Battle Royale في العالم. قام المطور بتوسيع نطاق اللعبة عند جلب PUBG إلى أجهزة Android و iOS ، ولكن لا يبدو أن هذا كافٍ. استمروا في تطوير  Pubg  New  State  نسخة تم تعيينها  في المستقبل بالضبط سنة 2051.

مع قفزة لمدة 30 عامًا ، تحتوي  pubg  new  state  على العديد من التغييرات عن اللعبة الأصلية ، بما في ذلك طريقة اللعب والبيئة والعديد من الأوضاع الجديدة. سنكتشف في هذا المقال.

✔️ pubg new state للاندرويد مجانا

Pubg New State تفتح بمشهد مدمر في المستقبل. والسبب يعود إلى الفوضى التي تجعل كل الأطراف تتقاتل مع بعضها البعض. يبدو أن الحروب دمرت كل شيء ، لكن الكفاح من أجل البقاء لم يظهر بوادر توقف. يتم وصفك بأنك آخر شعاع أمل لإنهاء هذه الأيام المظلمة ، الغارقة في القنابل والرصاص.

من حيث طريقة اللعب ، لا تتغير  PUBG NEW STATE كثيرًا عن الأصل. لا يزال وضع اللعبة الرئيسي هو البقاء ، حيث تتنافس مع لاعبين آخرين وتحاول أن تكون آخر ناج.

عندما تبدأ المعركة ، سيتم إرسال جميع اللاعبين إلى طائرة ويطيروا عبر الخريطة. يمكنك اختيار موقع للقفز بالمظلات والهبوط ، ثم البحث عن الأسلحة والمعدات للقتال. تذكر أن المساكن أو الهياكل المهجورة غالبًا ما تحتوي على الكثير من المعدات. لذا ، لا تقفز إلى غابة أو سهوب فارغة.


إلى جانب الوضع الكلاسيكي (البقاء على قيد الحياة) ، يمكنك لعب وضع Arcade أو Arena. يركز وضع Arcade بشكل خاص على توفير الترفيه. أنت تقاتل الكثير من الناس ، وتطلق النار عليهم وتحرز نقاطًا لتصبح الفائز. بالطبع ، سوف يتم إحيائك إذا لم تنته المعركة بعد.

من المحتمل أن يكون وضع الساحة أقسى قليلاً. هناك خمسة إعدادات بما في ذلك Gun Game و Arena Training و Team Deathmatch و Domination و Assault. قدم النظام معلومات حول الإعدادات المعنية ، يمكنك التحقق منها عند المشاركة في اللعبة.
✔️مميزات Pubg new state
يمكنك الاختيار من وجهة نظر الشخص الأول أو الثالث للعب. الزاوية الأولى أكثر سهولة ، فهي تعطي إحساسًا غامرًا حقًا. ومع ذلك ، فإن المنظر الثالث أوسع ، مما يجعل من الممكن تغطية مساحة كبيرة.

يمكن أيضًا تخصيص عناصر التحكم. يمكنك تغيير موضع المفاتيح الافتراضية للعب بشكل أكثر ملاءمة. ومع ذلك ، يجب عليك إعدادها قبل الانخراط في معركة.

حول الخرائط ، كلها تم تجديدها. التضاريس والموارد والأسلحة والمعدات والشخصيات. لذلك في بعض الأحيان ستشعر بالغرابة حيال هذا التغيير. لكن لا تقلق ، ستعتاد عليهم قريبًا!

✔️التعديلات الجديدة في ببجي new state

إلى جانب الخريطة ، خضع نظام المعدات أيضًا للعديد من التغييرات. قدمت الخرائط أسلحة ودفاعية أكثر حداثة. الدرع الواقي يحميك من الرصاص القاتل من الأعداء. وفي الوقت نفسه ، فإن الأسلحة الحديثة لديها القدرة على التخصيص. يمكنك تغيير أوضاع التصوير أو تحسينها لزيادة مستوى الضرر.

كما تم استبدال المركبات. لديهم مظهر أكثر جاذبية ، حتى المركبات المدمرة مثل الطائرات بدون طيار. مع وضع هذه الأمور في الاعتبار ، تحتاج إلى إنشاء استراتيجية ذكية إذا كنت تريد البقاء على قيد الحياة حتى نهاية المعركة.

هناك أيضا أزياء شخصية. لقد تم تصميمها لتكون جذابة للغاية ، يمكنك التحقق منها في المتجر ومستودع المعدات.
✔️رسومات واقعية في لعبة pubg new state
يمكن القول ، PUBG NEW STATE هي نسخة مطورة من رسومات PUBG وطريقة اللعب. اللعبة واقعية ، أصبحت حركات الشخصيات والأسلحة والأشياء أكثر سلاسة. تقول بعض المراجعات أن اللعبة لها نفس الملمس الرسومي مثل PUBG Lite للكمبيوتر الشخصي. تم تحسين حدة الإضاءة والإضاءة بشكل ملحوظ ، مع تأثيرات بيئية جديدة.

✔️تحميل لعبة pubg new state من ميديا فاير

تمنحك هذه المقالة نظرة عامة على إصدار التوسيع من PUBG في المستقبل. إذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات حول PUBG NEW STATE ، فيمكنك زيارة الصفحة الرئيسية للعبة أو مشاهدة الفيديو التشويقي.

رابط التنزيل : إضغط هنا

حاليًا ، PUBG NEW STATE لا تزال في إصدار التسجيل المسبق. سنقوم بتحديث ملفات APK و OBB الخاصة باللعبة بمجرد إصدار اللعبة رسميًا.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -