أخر الاخبار

أطقم وشعار ريال مدريد دريم ليج 2024 - Real Madrid kits & logo dls24

 احصل على أحدث "أطقم ريال مدريد DLS 2024". الاسم الكامل لـ Real Madrid C.F هو Real Madrid Club Diamond State Fútbol. لقب ريال مدريد هو لوس بلانكوس . هناك ألقاب أخرى للنادي. النادي عمره 119 سنة. تأسس النادي في السادس من مارس 1902. في تلك المرحلة كان اسم النادي هو نادي مدريد لكرة القدم. وكما يعرف الجميع ريال مدريد هي تلك المدينة الإسبانية.


أطقم وشعار ريال مدريد دريم ليج 2024



  • دريم ليج سوكر ريال مدريد 2024


يحتوي النادي أيضًا على أرضية للتدريب. اسم ملعب مدريد المهم هو ملعب سانتياغو برنابيو. إنها أرضية رائعة للغاية. سعة الملعب 81044 في وقت واحد. 

الرئيس الحالي لريال مدريد هو فلورنتينو بيريز. إنه رجل عمليات رائع للغاية. لقد عمل بجد مع RM. فلورنتينو بيريز هو رئيس RM منذ عام 2009. سانتياغو سولاري هو المدير الفني لفريق RM منذ 2013.


إن مشجعي ريال مدريد مجنونون للغاية نتيجة لوجود بعض النجوم في ريال مدريد ، فإن مشجعي ريال مدريد مجانين لمشاهدة المباراة هناك. ريال مدريد هو نادي كرة القدم الأعلى دخلاً ، ويبلغ سعره المحسوب 3.47 مليار يورو.


 فاز RM بإصرار بالدوري الإسباني وكأس أوروبا. في RM ، اللاعب المفضل لدي هو كريستيانو رونالدو ، لكن للأسف ، ترك لاعب وسط الملعب وأصبح جزءًا من يوفنتوس. ريال مدريد وبرشلونة بينهما منافسة قوية في الآونة الأخيرة. هذا يمكن أن يكون سبب جنون عشاق كل محبي كرة القدم. اخوتي الكرام الان اصبح بامكانكم اضافة اطقم وشعار برشلونة في دريم ليج 2023 .

  • أطقم ريال مدريد dls 2024


إذا لعبت مباراة كرة قدم في دريم ليج سوكر ، فقد تكون معجبًا كبيرًا بريال مدريد. يتميز فريق REAL MADRID بأطقم Dream League 2024 المذهلة بشكل رهيب. ستكون قادرًا على تخصيص المجموعة في Dream league soccer. هناك 3 أنواع من الأطقم للفريق الملكي ، حسنا ، وبالتالي هده الاطقم الثالثة التي يمكنك اضافتها للعبة دريم ليج. ستزيد من جمالية وروعة اللعبة عندك . حيث ان طقم ريال مدريد مختلف عن باقي الاندية في الدوري الإسباني.


Url : https://i.imgur.com/sCZaWxb.png

أطقم وشعار ريال مدريد دريم ليج 2024

Url 2 : https://i.imgur.com/QCFn6bo.png

أطقم ريال مدريد دريم ليج 2024

Url 3 : https://i.imgur.com/j7fB47t.png

ريال مدريد دريم ليج 2024


آطقم حارس ريال مدريد دريم ليج 2024


Goalkeeper 1 : https://i.imgur.com/p48yVKJ.png

Real madrid kits dls22


Goalkeeper 2 : https://i.imgur.com/66wc5kB.png

Real madrid kits dls22


Goalkeeper 3 : https://i.imgur.com/UP44q7o.png

Real madrid kits dls22

شعار فريق ريال مدريد دريم ليج 2024


Rma logo : https://i.imgur.com/Vz2HtKe.png

Real madrid logo dls22


هكذا نكون قد وصلنا الى نهاية موضوع اليوم الذي كان عن شعار وأطقم فريق ريال مدريد 2024 ، هذه الاطقم والشعار صالحة لجميع نسخ dls . اخيرا شكرا لكم جميعا يا شباب على دعمكم المتواصل ، يمكنكم يا شباب زيارة موقعنا للمزيد من الاشياء الرائعة . جزاكم الله الف خير .



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -