أخر الاخبار

إضافة أطقم وشعارات المنتخبات العربية الحقيقية في دريم ليج 2022 - dls logo kits arabe

مرحبا بكم اخوتي الكرام ، في موضوع جديد عن أطقم وشعارات المنتخبات العربية في دريم ليج 2022 . صراحة وصلتني العديد من الرسائل في جميع مواقع التواصل الاجتماعي ، عن اضافة الأطقم والشعارات الحقيقية للمنتخبات العربية في dream league soccer 20222 . إذًا يا شباب بعد تعب وعمل كبير قمت بتصميم قمصان وشعارات بعض الفرق ، هذه الشعارات والأطقم صالحة للاستخدام في لعبة DLS22.

إضافة أطقم وشعارات المنتخبات العربية الحقيقية في دريم ليج 2022 - dls logo kits arabe

أولًا شكرا لكم جميعًا على دعمكم المتواصل في الفترة الاخيرة ، رغم أنني لم اعد انشر العديد من المواضيع إلا أن تعليقاتكم ما زالت مستمرة. وأجدد الترحاب بالأصدقاء الذين جاؤا من حسابنا على الإنستقرام ، او قناتنا على اليوتيوب .

 هذه الشعارات والقمصان هما الذين يلعبون بهم المنتخبات في الوقت الحالي ، كما ذكرت سابقا يوفر لكم هذا المقال أطقم وشعارات حقيقية . يمكن استخدامها في اي نسخة من دريم ليج سوكر ، وحتى لا اطيل في الكلام كثيرًا سوف اقوم بتقسيم المنتخبات حتى لا يكون الموضوع طويل . 

حيث سأقوم بتقديم لكم اليوم شعارات وأطقم  المنتخبات العربية الافريقية ، هذه الشعارات هي الحقيقة للمنتخبات . أما القمصان فهي بجودة عالية وهي كذالك التي يلعب بها المنتخب في الوقت الفعلي .


طريقة تركيب شعار منتخب عربي في dls22  

الطريقة سهلة وبسيطة ، أولا ستقوم بعمل "copy" للرابط الخاص بشعار المنتخب الذي تريد . يوجد الرابط اسفل هذه الأسطر باللون الاخضر ، ثم تتوجه الى لعبة dream league soccer 2022 .

 وتقوم بالتوجه الى اعدادات الفريق ثم تختار خيار تحرير الشعار ، بعدها تلصق الرابط الذي قمت بحفضه ومبروك عليك شعار بلدك المغرب او تونس . نفس الشي لمن يريد ان يلعب بشعار المنتخب المصري او الجزائري الطريقة نفسها لا يوجد فيها اي تغيير ، رابط المنتخب المصري والجزائري سيكون باللون الأصفر .

شاهد ايضا : اضافة شعارات واطقم فرق حقيقية في دريم ليج 2022

2022 إضافة أطقم منتخب عربي للعبة دريم ليج  

بالنسبة للأطقم فطريقة إضافتهم مشابهة لطريقة تركيب الشعارات ، لكن عوضًا للتوجه لخانة تحرير الشعار تختار هذه المرة تحرير الأطقم . قم بالضغط على طقم مخصص ثم تقوم بلصق الرابط الموجود اسفل هذه الأسطر ، لا يوجد اي مشكل في اختيار المنتخب الذي تريده  نفس الخطوات فقط قم بتغيير الرابط .

dls  kits arabe


  1. منتخب مصر دريم ليج 2022

المنتخب المصري او كما يطلق عليهم الفراعنة ، بالنسبة للشعار فهو الشعار الرئيسي لمنتخب مصر . كذالك الاطقم هي الحقيقية التي يلعب بها المنتخب .

👀 شعار مصر 
https://i.imgur.com/lBE4n7T.png
شعار منتخب مصر دريم ليج 2022


القميص الرئيسي
https://i.imgur.com/0IO4WXh.png

القميص الثاني 
https://i.imgur.com/vUe8epP.png

  • منتخب المغرب دريم ليح 2022

المنتخب المغربي أو أسود الأطلس المنتخب العربي المشارك في كأس العالم قطر 2022 ، الشعار هو الرئيسي وكذالك الأطقم هي التي سيلعب بها في بطولة العالم مطلع هذا الموسم .

👀 شعار المغرب
https://i.imgur.com/Awt5omf.png
شعار منتخب المغرب دريم ليج 2022


الطقم الرئيسي
https://i.imgur.com/xLB2Oka.png

الطقم الثاني 
https://i.imgur.com/nsTdKF0.png


منتخب تونس دريم ليج سوكر 22

المنتخب التونسي او نسور قرطاج ، المنتخب العربي الاخر الذي سيشارك في نهائيات كأس العالم قطر 2022 . شعار المنتخب هو الشعار الحقيقي ، كذالك الملابس هي التي سيلعب بها في FIFA WORLD CUP QATAR 2022 .

👀 شعار تونس
https://i.imgur.com/JWiCpIK.png
شعار منتخب تونس دريم ليج 2022


الطقم الاول
https://i.imgur.com/6VW7Qcs.png

الطقم الثاني
https://i.imgur.com/T57iDqE.png

منتخب الجزائر دريم ليج 22

المنتخب الجزائري او محاربي الصحراء ، صراحة يستحق هذا المنتخب المشاركة في كأس العالم لكن قدر الله وما شاء فعل . بالنسبة للشعار فهو الحقيقي ، والاطقم هي التي يلعب بها الان .

👀 شعار الحزائر 
https://i.imgur.com/IMeDaKK.png
شعار منتخب الجزائر دريم ليغ 2022

طقم رقم 1
https://i.imgur.com/OYMa8eK.png

طقم رقم 2
https://i.imgur.com/QG80UDz.png


اخوتي الكرام هذا الموضوع الجزء الاول من سلسلة المنتخبات العربية ، لذا ان كان منتخب بلدك غير موجود في هذا المقال . اكتبه في تعليق حتى اعرف اكبر عدد من الاشخاص من اي بلد وشكرا لكم جميعا .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -