كيفية تنزيل pubg new state الجديدة وحل جميع مشاكل اللعبة

 مرحبا متابعينا الكرام ، جميعا نعرف  pubg mobile  هذه اللعبة التي تعتبر من أقوى  ألعاب الحرب والقتال  لأجهزة الاندرويد والايفون. حيث مؤخرا ، توسع عالم PUBG من خلال عنوان جديد للجوّال لنظامي التشغيل iOS و Android يُدعى PUBG New State ، حيث يبحث اللاعبين عن كيفية تنزيل pubg New State الجديدة. وحل جميع مشاكل اللعبة بداية من تنزيلها إلى الاستمتاع بها ، والذي يُطلق معركة royale في الوقت المناسب للحصول على فوز قوي ضمن النوع الضخم متعدد اللاعبين.

كيفية تنزيل pubg new state  الجديدة وحل جميع مشاكل اللعبة

✔️ ماهي Pupg New State ؟

تدور الأحداث في عام 2051 ، PUBG New State بعد سنوات من  ألعاب PUBG  الحالية (التي تدور أحداثها في العصر الحديث تقريبًا) على خريطة جديدة تسمى Troi وتعتمد على جلب عدد كبير من الأسلحة والمركبات في المستقبل القريب ، مثل الطائرات بدون طيار و دروع قتالية قابلة للنشر. استنادًا إلى الصور المبكرة ، إنه شعور مماثل للتكنولوجيا العسكرية .

تعتمد Pubg New State أيضًا على تغيير الصيغة الخاصة بألعاب PUBG ، من خلال خيارات تخصيص الأسلحة في اللعبة التي ستسمح للاعبين بتعديل أسلحتهم داخل المباراة بطريقة سهلة وديناميكية. 

تمثل  Pubg New State ثالث لعبة معركة ملكية تحت مظلة PUBG - على الرغم من أنه على عكس ابن عمها المحمول PUBG Mobile ، سيتم تطوير  PUBG New State بواسطة PUBG Studio ، الشركة التي تقف وراء PlayerUnknown's Battlegrounds ، إصدار الكمبيوتر الشخصي ووحدة التحكم من اللعبة الأصلية. (PUBG Mobile هو في الواقع عنوان منفصل طورته شركة Tencent الصينية العملاقة للتكنولوجيا.) .

وعلى الرغم من طبيعة الهاتف المحمول ، فإن PUBG Studio تقدم وعودًا كبيرة "برسومات فائقة الواقعية تتجاوز حدود ألعاب الهواتف."

✔️ مميزات Pubg New State الجديدة

تتميز PUBG New State بنظام جديد لتخصيص الأسلحة يسمح لك بتحويل الأسلحة بعدة طرق مختلفة. يمكن أن توفر مجموعات التخصيص المختلفة تحسينات مثل اختيار وضع إطلاق النار ، وملحقات قاذفة القنابل اليدوية ، وغير ذلك الكثير.

بعيدا عن تخصيص الأسلحة ، تتضمن PUBG New State أيضًا لفات قتالية وطائرات بدون طيار ودرع حديدي مستقبلي والعديد من الميزات غير المعلن عنها. الإضافة الجديدة النهائية هي مجموعة متنوعة من المركبات التي تتيح لك اجتياز الخريطة بأناقة.

شاهد أيضاً : اشحن شدات ببحي موبايل pupg free UC

✔️ كيفية تنزيل pubg New State وحل جميع مشاكل اللعبة

يعاني عديد الأشخاص من مشكل عدم توافق لعبة Pubg New State مع إصدارات أجهزتهم ، وكذالك مشكل أخر هو عدم توفر اللعبة في بلدك. الحلول سهلة ومجربة ، حيث لحل مشكلة عدم توفر اللعبة للبلد الذي تقطن فيه. 

 يجب عليك تغيير الدولة باستخدام تطبيق VPN ، اما بالنسبة لمشكل عدم توافق اللعبة مع هاتفك فذلك راجع للشركة الناتجة ل Pubg New State . حيث أن اللعبة تشتغل مع الهواتف القوية والمتوسطة. 


روابط تنزيل Pubg New State !

Play store : إضغط هنا

هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الشرح عن كيفية تنزيل pubg new state الجديدة وحل جميع مشاكل اللعبة التي تصادف معظم الأشخاص ، أتمنى أن ينال هذا الموضوع إعجابكم. ولا تنسوا زيارة الموقع الرسمي للمزيد من الألعاب.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -