أخر الاخبار

أفضل 3 أطقم في دريم ليج 2024 - BEST 3 KITS IN DLS24

 مرحبا بكم اخوتي الكرام ، في مقال جديد عن أفضل 3 أطقم في دريم ليج 2024 . صراحة وصلتني العديد من الرسائل في جميع منصات التواصل الاجتماعي ، عن اضافة الأطقم للعبة dream league soccer 2024 . إذًا يا شباب بعد جهد وعمل كبير قمت بتجهيز افضل 3 اطقم  ، هذه الأطقم بجودة عالية و بألوان مختلفة وتتماشى مع الاستخدام العادل للعبة دريم ليج سوكر 2024 .

أفضل 3 أطقم في دريم ليج 2024

أولًا شكرا لكم جميعًا على دعمكم المتواصل في الفترة الاخيرة ، رغم أنني قليل النشر في الآونة الأخيرة إلا أن تعليقاتكم ما زالت مستمرة ولم تقف ابدا . وأجدد الترحاب بالأصدقاء الذين جاؤا من حسابنا على الإنستقرام ، او قناتنا على اليوتيوب .

طقم فريق أرسنال في دريم ليج 2024

يعتبر طقم فريق أرسنال الإنجليزي واحد من افضل الأقمصة هذا الموسم ، ويأتي باللونين الأبيض و الأحمر مما يجعله مميزا عن باقي الأطقم . 

رابط طقم أرسنال : https://i.imgur.com/YiY9QAx.png

طقم فريق PSG في DLS24

طقم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي غني عن التعريف ، وكما يعرف الجميع اللون الاساسي للقميص الرئيسي هو اللون الازرق الغامق.

رابط طقم باريس : https://i.ibb.co/kqpQPC7/Hassan360.png

طقم فريق الاتحاد السعودي DLS2024

اما بالنسبه للطقم الثالث الموجود معانا اليوم فهو لفريق عربي معروف بالنمور وهو اتحاد جده السعودي ، قميص الاتحاد جذاب ومميز جدا حيث يمزج بين الأصفر والاسود ، و يعطي جاذبيه كبيرة في مبارايات لعبة دريم ليج سوكر 2024 . لهذا قميص الاتحاد موجود ضمن لائحة أفضل 3 أطقم في دريم ليج 2024

رابط طقم اتحاد جده السعودي DLS2024 : https://i.imgur.com/0YwTeus.png


وفي ختام هذا الموضوع اتمنى ان تكونوا بخير وصحه وسلامه وكذلك اتمنى ينال الموضوع إعجابكم ، واذا كنتم تريدون جزء ثاني من أفضل 3 أطقم في دريم ليج 2024 ، كل ما عليكم فعله هو كتابه في التعليقات انكم تريدون جزء ثاني و شكرا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -