أخر الاخبار

أطقم و شعار المنتخب المغربي في دريم ليج 2023 - KITS & LOGO MOROCCO DLS23

 مرحبا بكم اخوتي الكرام ، في موضوع جديد عن أطقم وشعار المنتخب المغربي في دريم ليج 2023 . صراحة وصلتني العديد من الرسائل في جميع مواقع التواصل الاجتماعي ، عن اضافة الأطقم والشعارالحقيقي للمنتخب المغربي في dream league soccer 2023 . إذًا يا شباب بعد تعب وعمل كبير قمت باحضار قمصان وشعار المغرب ، هذا الشعار والأطقم صالحة للاستخدام في لعبة DLS23 .


أولًا شكرا لكم جميعًا على دعمكم المتواصل في الفترة الاخيرة ، رغم أنني لم اعد انشر العديد من المواضيع إلا أن تعليقاتكم ما زالت مستمرة ولم تقف ابدا . وأجدد الترحاب بالأصدقاء الذين جاؤا من حسابنا على الإنستقرام ، او قناتنا على اليوتيوب .

المغرب دريم ليج 2023

 هذا الشعار والقمصان هم الذي لعب بهم المنتخب المغربي في كأس العالم ، كما ذكرت سابقا يوفر لكم هذا المقال أطقم وشعار حقيقي للمنتخب المغربي . يمكن استخدامها في اي نسخة من دريم ليج سوكر ، وحتى لا اطيل في الكلام كثيرًا سوف اقوم بشرح طريقة الحصول على الاطقم والشعار وتركيبها في دريم ليج 2023  .

حيث سأقوم بتقديم لكم اليوم شعار وأطقم  المنتخب المغربي  ، هذا الشعار هو الحقيقي للمنتخب . أما القمصان فهي بجودة عالية وهي كذالك التي يلعب بها المنتخب في الوقت الفعلي .


طريقة اضافة شعار المغرب ل دريم ليج 2023

الطريقة سهلة وبسيطة ، أولا ستقوم بعمل "copy" للرابط الخاص بشعار المنتخب المغربي . يوجد الرابط اسفل هذه الأسطر باللون الاخضر ، ثم تتوجه الى لعبة dream league soccer 2023 .

شعار المغرب


 وتقوم بالتوجه الى اعدادات الفريق ثم تختار خيار تحرير الشعار ، بعدها تلصق الرابط الذي قمت بحفضه ومبروك عليك شعار بلدك المغرب . نفس الشي لمن يريد ان يلعب بشعار اي منتخب يريده فقط تحتاج الى الرابط . الطريقة نفسها لا يوجد فيها اي تغيير .


طريقة اضافة اطقم المغرب في دريم ليج 2023

بالنسبة للأطقم فطريقة إضافتهم مشابهة لطريقة تركيب الشعارات ، لكن عوضًا للتوجه لخانة تحرير الشعار تختار هذه المرة تحرير الأطقم . قم بالضغط على طقم مخصص ثم تقوم بلصق الرابط الموجود اسفل هذه الأسطر ، لا يوجد اي مشكل في الرابط فقط قم بنسخه كاملا وطبق ما شرحناه سلفا .

اطقم المغرب


رابط شعار و طقم المغرب

رابط شعار

  https://cdn-icons-png.flaticon.com/512/197/197551.png

رابط الطقم الاساسي

  https://i.imgur.com/Ze4KW7L.png

رابط الطقم الاحتياطي

 https://i.imgur.com/QaKYtWv.png


شكرا لكم جميعا يا شباب 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -