أخر الاخبار

تحميل دريم ليج 2023 للاندرويد والايفون

 

الان اصبح بامكانك تحميل لعبة دريم ليج 2023 للاندرويد و الايفون , بعد طول انتضار نزلت لعبة دريم ليج سوكر 2023 على جميع منصات التحميل مثل بلاي ستولا و ابل ستور , اللعبة جأت في وقت غير متوقع حيث تقام فعاليات كاس العالم . هده النسخة هي فقط تحديث للنسخة السابقة من دريم ليج 2022 .

تحميل دريم ليج 2023


اللعبة كما ذكرت لكم متوفرة حاليا على play store و app store , حيث ان حجمها مناسب لجميع الاجهزة . دريم ليج 2023 يوجد فيها الكثيلر من التغييرات الجديدة التي نذكر منها : 

  • بيانات الفريق المحدثة - تمت إضافة جميع الانتقالات واللاعبين
  • المزيد من التشكيلات - تغييرات على تشكيلات الفرق الفعلية
  • طريقة لعب مُحسَّنة - لاعب ذكاء اصطناعي ومناطق تمركز محدّثة
  • تكتيكيات ديناميكية - غيّر إستراتيجية لعبك
  •  قوائم مباريات جديدة - مظهر وتخطيط جديدان لتسهيل طريقة اللعب
  •  اللغة الإندونيسية - تمت إضافتها لمجتمع المتابعين الشغوفين
  •  أطقم جديدة - مزيد من التصاميم والتجميعات
  •  تغييرات في قوانين اللعبة الفعلية - مثل تبديل اللاعبين والمزيد، لمطابقة كرة القدم الاحترافية
لعبه جميله لاكن تحتاج إلى . 1 إضافة الدوري الالماني ، 2 عند أي احتكاك بسيط مع لاعب الخصم يتم احتساب خطأ ، 3 تتطلب إنترنت قوي جداً عند اللعب على المباشر ،4 طريقة جمع الأموال بطيئه جداً ، 5 التبديلات في المبارة يجب أن تكون خمسة أو أكثر بدلا من ثلاثة ، 6 عند بيع اللاعبين لا يمكننا الحصول على المال .

روابط تنزيل دريم ليج 2023 للايفون و الاندرويد 

لتحميل اللعبة من ابل ستور  اضغط هنا 
لتحميل اللعبة من بلاي ستور  اضغط هنا 

بمظهره الجديد وميزاته الجديدة كليًا ، يمنحك Dream League Soccer 2023 الفرصة لتكون في قلب الحدث! قم ببناء فريق أحلامك من أكثر من 4000 لاعب معتمد من FIFPro ™ وانتصر في الميدان ضد أفضل الأندية. تأهل في الجولات الثمانية مع الاستمتاع بالتركيبات ثلاثية الأبعاد الحديثة والتعليق الكامل على انطلاق ماجستير إدارة الأعمال!

دريم ليج 2023

قم ببناء فريق أحلامك
وقع على ألمع نجوم كرة القدم مثل كيفن دي بروين وأشرف حكيمي لبناء فريق الأحلام الخاص بك! أتقن أسلوبك في اللعب ، وطوّر قدرات لاعبيك ، وتغلب على أي ملعب Free25. يحتوي ملعبك على مرافق ذات مستوى عالمي بينما يؤهلك للدور الأسطوري. هل أنت مستعد للمواجهة؟

طريقة لعب جديدة ومحسنة
تنتظر أفضل تجربة Dream League Soccer بفارغ الصبر مع الرسوم المتحركة الجديدة والذكاء المعزز الثوري لجعل تجربة الألعاب المحمولة أكثر إثارة. Dream League Soccer 2023 هي أفضل حزمة أحفورية
فستان للفوز
المتأنق من أي وقت مضى! تعيين خيارات مختلفة مختلفة بما في ذلك تسريحات الشعر والملابس. محركنا والمحسن!

قهر العالم
يمنح Dream League Live ناديك الفرصة لمواجهة أفضل الفرق في العالم. تأهل والوصول إلى النهائيات لإثبات أهلية فريقك وتفوقه والتنافس على قمة قوائم المتصدرين والمحفوظات العالمية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -