أخر الاخبار

إضافة أطقم وشعارات فرق حقيقية في لعبة دريم ليج 2022 - add kits & logos in dls 22


بفضل مظهرها الحديث وميزاتها الجديدة كليًّا، تمنحك لعبة Dream League Soccer 2022 فرصة التواجدفي قلب الإثارة! كوّن فريق أحلامك من بين أكثر من 4000 من لاعبي FIFPro™ المُعتمدين وحقّق الفوز فيأرضية الملعب على أفضل الأندية في العالم! تأهل في الأدوار الثمانية واستمتع في نفس الوقت بلقطات ثلاثيةالأبعاد لتحركات اللاعبين وتعليق كامل للمباريات وتخصيصات الفريق وأكثر من ذلك بكثير. لن تكون هنالك لعبةأفضل من هذه على الإطلاق!

إضافة أطقم وشعارات فرق حقيقية في لعبة دريم ليج 2022 - add kits & logos in dls 22

  • أطقم دريم ليج سوكر ليفربول 2022

ليفربول هو نادٍ مشهور في الدوري الإنجليزي يُعرف أيضًا باسم "الريدز". تأسس النادي في 3 يونيو 1892. وصافي ثروة النادي 302 مليون جنيه إسترليني. اللاعب الرئيسي في النادي هو محمد صلاح. للنادي أيضًا ملعب يتسع لـ 53394 متفرجًا. توج ليفربول باللقب في موسم الدوري الإنجليزي 2019-20. مدير النادي هويورغن كلوب. طقم دريم ليج سوكر للنادي رائع. لون طقم النادي أحمر. الراعي الرئيسي للنادي هو ستاندردتشارترد


شعار فريق ليفربول

URL: https://i.imgur.com/wLTNZc0.png




الطقم الرئيسي لفريق ليفربول

URL: https://i.imgur.com/vvURBkV.png





القميص الثاني

URL: https://i.imgur.com/ZwYEOL4.png





  • دريم ليج سوكر 2022 أطقم أرسنال

أرسنال هو نادٍ معروف في الدوري الإنجليزي الممتاز ويُعرف أيضًا باسم "ذا آرسنال". تأسس النادي في أكتوبر1886 باسم ساحة الطلب. صافي ثروة النادي 350.4 مليون جنيه إسترليني. اللاعب الرئيسي في النادي هومسعود أوزيل. للنادي أيضًا ملعب يتسع لـ 60.704 متفرجًا. احتل أرسنال المركز الثامن في موسم الدوريالإنجليزي 2019-20. مدير النادي ميكيل ارتيتا. مجموعات Dream League Soccer للنادي جميلة. لون طقمالنادي أحمر وأبيض. الراعي الرئيسي للنادي هو طيران الإمارات.


شعار فريق ارسنال

URL: https://i.imgur.com/7wsqVNO.png




قميص فريق ارسنال

URL: https://i.imgur.com/uvmlVDK.png





الطقم الثاني

URL: https://i.imgur.com/tUQ0emW.png






  • دريم ليج سوكر 2022 مانشستر يونايتد 

مانشستر يونايتد نادٍ مشهور في الدوري الإنجليزي الممتاز ويعرف أيضًا باسم "الشياطين الحمر". تأسس الناديفي عام 1878 باسم Newton Heath LYR F.C. صافي ثروة النادي 515.3 مليون جنيه إسترليني. اللاعبالرئيسي في النادي هو بول بوجبا. كما يوجد بالنادي ملعب بسعة 74.879 متفرج. احتل مانشستر يونايتد المركزالثالث في موسم 2019-20 بالدوري الإنجليزي. مدير النادي Ole Gunnar Solskjær. طقم نادي الأحلامالجميل لكرة القدم. لون طقم النادي أحمر وأسود. الراعي الرئيسي للنادي هو شيفروليه.


شعار فريق مان يونايتد

URL: https://i.imgur.com/gy7o8c3.png





اطقم فريق مانشستر يونايتد

URL: https://i.imgur.com/kxbgdVI.png





القميص الثاني

URL: https://i.imgur.com/LmtVdu0.png





  • أطقم دريم ليج لكرة القدم تشيلسي 2022

تشيلسي هو نادٍ مشهور في الدوري الإنجليزي ويُعرف أيضًا باسم "بنسيونر". تأسس النادي في 10 مارس1905. وصافي ثروة النادي 334.6 مليون جنيه إسترليني. اللاعب الرئيسي في النادي هو تامي أبراهام. للناديأيضًا ملعب يتسع لـ 40834. احتل تشيلسي المركز الرابع في موسم الدوري الإنجليزي 2019-20. المدير الفنيللنادي فرانك لامبارد. طقم دريم ليج سوكر للنادي جميل. لون طقم النادي أزرق نقي. الراعي الرئيسي للنادي هويوكوهاما.


شعار فريق تشيلسي

URL: https://i.imgur.com/V8itnrx.png





اطقم فريق تشيلسي

URL: https://i.imgur.com/g7UQ2kI.png







الطقم الثاني

URL: https://i.imgur.com/zfDZF1u.png





  • أطقم وشعار مانشستر سيتي دريم ليج 2022

مانشستر سيتي هو أحد أندية كرة القدم الأكثر شعبية ، وقد تأسس عام 1880. القيمة الصافية الحالية لناديمانشستر لكرة القدم هي 392.6 مليون جنيه إسترليني. إنه خامس أغنى نادي كرة قدم في العالم. فاز نادي كرةالقدم ببعض البطولات الكبرى والتي من بينها:


  • الدوري الإنجليزي الممتاز.
  • كأس الاتحاد الأوروبي.
  • كأس الاتحاد الإنجليزي.
  • دوري أبطال أوروبا.
  • كأس دوري كرة القدم.


عندما يتعلق الأمر بالزي الرسمي لمانشستر سيتي ، فإن اللون الرسمي للقميص الرسمي لنادي مانشستر سيتيهو الأزرق والأبيض.



إنه أيضًا أحد الفرق المفضلة في لعبة Dream League soccer ويريد الناس رؤية لاعبين يرتدون أحدثمجموعة لمانشستر سيتي. تجد أدناه عنوان URL لتنزيل مجموعات Dream league soccer 2022 لمانشسترسيتي التي تحتوي على أحدث رعاة الاتحاد للطيران وشعار Nike.



شعار فريق مانشستر سيتي

URL: https://i.imgur.com/CyXAEgB.png




اطقم فريق مانشستر سيتي

URL: https://i.imgur.com/vdl0yKV.png





الطقم الثاني لمانشستر سيتي

URL: https://i.imgur.com/dK148t3.png






  • دريم ليج سوكر 2022 شعار واطقم توتنهام

Tottenham Hotspur هو نادي كرة قدم مشهور جدًا في إنجلترا. كما أنه أحد أفضل الأندية في إنجلترا. توتنهام هوتسبر هو نادٍ مشهور جدًا في الدوري الإنجليزي الممتاز. فاز توتنهام هوتسبر بالعديد من بطولاتالدوري الإنجليزي الممتاز. أحد أقدم أندية كرة القدم في توتنهام ، هارينجي ، لندن ، إنجلترا الذي انضم لأول مرةإلى الدوريات المحترفة.



أطقم توتنهام هوتسبير دريم ليج سوكر 2022
تأسس هذا النادي في 5 سبتمبر 1882. لقب توتنهام ، The Lilywhites. الاسم الأرضي للنادي هو ملعبويمبلي. هذا هو أكبر ملعب بسعة 90.000 شخص. اسم رئيس النادي دانيال ليفي. يمتلك توتنهام هوتسبر أطقمرائعة في الدوري الإنجليزي. مالك النادي هو ENIC International Ltd. الجميع من كبار المعجبين بتوتنهامهوتسبير الذي يلعب دوري الأحلام ويريد تخصيص طقم نادي توتنهام هوتسبير لكرة القدم.


شعار فريق توتنهام

URL: https://i.imgur.com/V8Np2oV.png




اطقم فريق توتنهام

URL: https://i.imgur.com/oQdJM2Y.png






الطقم الثاني لتوتنهام

URL: https://i.imgur.com/TjONSrM.png





طريقة إضافة الشعار في لعبة دريم ليج سوكر 2022


والان كل ما عليك هو الدخول للعبة والتوجه إلى إعدادات الفريق اي المكان الذي تستطيع من خلاله تغيير الشعار، سوف تظهر لك خانة في الأسفل تضغط عليها وتقوم بلصق الرابط الذي قمت بنسخه هناك وتحفظ التغييرات ومبروك عليك شعار فريقك المفضل.


وصلنا إلى نهاية موضوع اليوم يا شباب عن طريقة إضافة شعار وأطقم فرق حقيقية في لعبة دريم ليج سوكر2022. اتمنى ان تنال هذه التدوينة اعجابكم واذا اعجبتكم لا تنسوا دعمنا بالاشتراك في القناة الرئيسية علىاليوتيوب وتفعيل الجرس كي تتوصل بكل جديد فور نزوله، إلى شرح قادم اخوتي الكرام دمتم في امان الله.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -