أخر الاخبار

تحميل لعبة FTS 2022 من ميديا فاير بأخر الإنتقالات | FIRST TOUCH SOCCER 22

كثيراً ما تصلني أسئلة عن ألعاب كرة القدم ، وخصوصاً لعبة FIRST TOUCH SOCCER 22 المعروفة باسم FTS 2022 . هذه الأخيرة ، تعتبر من أكثر الألعاب التي يحبها الأشخاص . نظراً للأشياء التي توفرها لك من متعة وجمالية، وكذالك تشتغل مع العديد من أجهزة Android بدون إنترنت No internet.

 لذى اليوم يمكنك تحميل FTS 2022 بأخر الإنتقالات من ميديا فاير بحجم 300 ميغا ، نعم اللعبة بجرافيك مميز وكل الإنتقالات التي أجريت في الآونة الأخيرة موجودة.
FTS 2022, FTS 22, تحميل FTS 2022, تنزيل FTS 2022, تحميل لعبة FTS 2022

✔️ ما هي لعبة FTS 2022

FTS 2022 هي لعبة كرة قدم جديدة للأندرويد ، تم إنشاؤها أول مرة سنة 2015 من شركة First Touch Games تحت الاسم المختصر FTG. FTS 22 يوجد فيها العديد من الدوريات البطولات والكؤوس العالمية، كما تمتلك اللعبة ترخيص FIFPRO

بالمناسبة هذه النسخة التي تشاهدها الآن أمامك ليست الأصلية من شركة FTG، بل من مطور أجنبي قام بتعديل مجموعة كبيرة الأشياء. بداية من انتقالات اللاعبين وتصحيح شعارات الأندية والمنتخبات ، وصولاً إلى رفع الجرافيك وتغيير الكاميرا وتحويلها إلى Caméra PS5.

✔️ تثبيت لعبة FTS 2022 بأخر الإنتقالات

طريقة تثبيت اللعبة سهلة وبسيطة جدا. أولا، بعد تحميل FTS 2022 من الرابط الموجود أسفل هذا المقال تقوم بفتح أي تطبيق فك الضغط. ثانيا، تقوم بالتوجه إلى مكان تحميل اللعبة سوف تجد الملفات في مجلد Download. ثالثا، تقوم بتثبيت اللعبة على هاتفك المحمول ثم تقوم بفك الضغط على ملف Obb وتنقله إلى مسار Android > Obb. نفس الشي مع ملف Data تفك الضغط عليه وتنقله إلى مسار Android > Data.

✔️ تحميل FTS 2022 من ميديا فاير

بالنسبة لكيفية تحميل اللعبة فهي مشروحة في الفيديو على قناتي في اليوتيوب. الطريقة هي كالآتي تقوم بفتح الملفات الثلاثة التي تتكون من APK OBB DATA، بعدها تضغط على تحميل الملفات سيتم توجيهك إلى صفحة إعادة التوجيه. ثم يتم نقلك إلى ميديا فاير وتقوم بتنزيل اللعبة ومبروك عليك.



اخوتي الكرام وصلنا إلى نهاية هذا المقال وأتشرف بتعليقك عن اللعبة وهل نالت اعجابك، المهم يا شباب يمكنكم قراءة المزيد بزيارة موقعنا الرسمي أو قناتنا على اليوتيوب.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -