أخر الاخبار

تحميل فيفا 2021 FIFA 21 الأصلية للموبايل ميديا فاير

مرحبا بكم يا أساطير ، يشبه إصدار 2021 إلى حد كبير لعبة FIFA 20 Mod ، حيث تتميز فيفا 2021 FIFA 21 بأحدث الانتقالات في الآونة الأخيرة  ولبطولات الدوري الكبرى في أوروبا وأمريكا وآسيا وأفريقيا. هذه النسخة من فيفا 2021 شبيهة الأصلية للموبايل ، تم تحسين طريقة اللعب وتحسين الرسومات وإضافة المزيد من الملاعب وتحديث الطاقم.

تحميل فيفا 2021 FIFA 21 الأصلية للموبايل ميديا فاير


بعد النجاحات الهائلة التي حققتها ألعاب FIFA MOBILE بكل نسخها ، أقوم الآن أخيرًا بإضافة FIFA 21 MOD من FIFA 14 Android. هذا هو آخر تحديث لهذه اللعبة وسيكون هناك الكثير من الميزات الجديدة التي ستراها في التحديثات المستقبلية.

✔️ فيفا 2021 FIFA 21 الأصلية للموبايل

  1. قم بتنزيل ملف Apk + Obb + Data من الروابط أدناه . عن طريق ميديافاير MEDIAFIRE .
  2.  استخراج جميع الملفات باستخدام تطبيق ZArchiver أو أي مدير ملفات جيد آخر.
  3.  بعد اكتمال الاستخراج ، افتح ملف apk من الملفات المستخرجة وقم بتثبيته ، ولكن لا تفتحه.
  4.  افتح مجلد OBB وانسخ مجلد com.ea.game.fifa14_row إلى Android> Obb>.
  5.  افتح مجلد DATA وانسخ مجلد com.ea.game.fifa14_row إلى Android> Data>.
  6.  هذا كل ما في الأمر ، الآن فقط افتح اللعبة واستمتع.


✔️ روابط تحميل فيفا 2021 FIFA 21 من ميديا فاير 

هذا العام ، يتزامن إصدار FIFA مع وصول قريب للجيل الموالي من وحدات التحكم: PS5 و Xbox Series X على مقربة منا بالفعل. أيضًا ، إذا اشتريت FIFA 21 قبل إصدار FIFA 22 ، على PS4 أو Xbox One ، فستتمكن من تشغيل إصدارات PS5 و Xbox Series X دون أن تدفع مالي إضافي.

 بالنسبة إلى لعبة FIFA 21 هذه ، تم تحسين الذكاء الاصطناعي بشكل أكبر ، ولا شك في توقع وجود وحدات تحكم جديدة مثل PS5 ، قادرة على التعامل مع المزيد من المعلومات. وبالتالي ، يمكنك الوصول إلى المراوغة والإيماءات التقنية الجديدة مثل خدعة الروليت لتمرير الدفاع. تم تحسين الوضع أيضًا ، وأصبح اللاعبون الآن أكثر قدرة على وضع أنفسهم في المكان المناسب في الوقت المناسب.

 كما تم تعديل الاصطدامات ، من أجل حركات أكثر سلاسة وطبيعية. بالإضافة إلى هذه التحسينات ، ستجد أيضًا Volta Football league. ستتمكن الآن من اللعب مع أصدقائك وضدهم ، ولكن أيضًا ضد لاعبي Volta الآخرين عبر الإنترنت ، في مباريات فريق 5v5. تصل اللعبة في 6 أكتوبر ، فلا تنتظر حتى تطلبها مسبقًا.

APK : إضغط هنا 


OBB : إضغط هنا 


DATA : إضغط هنا 

ملاحظة: يجب نسخ جميع الملفات إلى وحدة التخزين الداخلية (تخزين الهاتف) فقط.


شاهد أيضاً : تحميل FIFA 2021 بدون نت

تحميل فيفا 2021 FIFA 21 الأصلية للموبايل ميديا فاير


الأن يا شباب وصلنا إلى نهاية هذا المقال عن تحميل فيفا 2021 FIFA 21 الأصلية للموبايل من ميديا بحجم 700 ميغا فقط ، واتمنى ان ينال الشرح واللعبة اعجابكم.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -