أخر الاخبار

تنزيل لعبة pitch clash الجديدة للاندرويد والأيفون برابط مباشر

 

مرحبا بكم يا شباب في موضوع جديد على موقعكم The Best Games ، والذي سنتعرف من خلاله على اللعبة الجديدة من شركة  Konami  والتي هي بإسم  Pitch  Clash . هذه الأخيرة ، تعتبر من أقوى  العاب   كرة   القدم   والمنافس الأول  للعبة  vive  le  football  في سنة 2021. Pitch Clash  جأت بفكرة مغايرة ل Pes 2021 ولكن تشبهها من ناحية الجرافيك والتحكم في اللاعبين والعديد من الأشياء الأخرى ، اللعبة تشتغل مع الاجهزة المتوسطة والقوية وحجمها 1,3 جيجابايت. 

تنزيل لعبة pitch clash الجديدة للاندرويد والأيفون برابط مباشر

✔️ لعبة Pitch Clash الجديدة للاندرويد والأيفون

Pitch Clash هي لعبة كرة قدم جديدة بواسطة Konami. العب مع لاعبي كرة القدم ذوي الرخصة الرسمية. يمكنك اللعب مع أصدقائك أو لاعبين عشوائيين من جميع أنحاء العالم ، جميع المباريات في الوقت الفعلي مع فرق رسمية من كرة القدم ، يمكنك شراء وبيع اللاعبين وترقية فريقك وفتح لاعبين أفضل أثناء اللعب وكسب المال لشراء لاعبين جدد وأشياء لفريقك. اختبر مهاراتك وادخل مباريات دون اتصال بالإنترنت لإتقان مهاراتك قبل اللعب عبر الإنترنت.


 تم إصدار لعبة pitch clash  حاليًا في إطار Beta وستتمكن من تثبيتها من موقعنا ، سواءا باتباع رابط جوجل بلاي او رابط خارجي . من السهل أيضًا إتقان عناصر التحكم ، لكن كل ذلك يعتمد على مهاراتك فيما إذا كنت ستفوز أم لا ، وسيتعين عليك معرفة وقت التمرير والتسديد والتصدي وكل شيء ، لذا تأكد من تحديث لاعبيك أيضًا للمساعدة تقوم بتعزيز الأداء العام لفريقك. يوجد الآن أكثر من 10000 لاعب مرخص في اللعبة.

✔️ تنزيل Pitch Clash برابط مباشر

طريقة تنزيل وتثبيت اللعبة سهلة وبسيطة ، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية. اولا تقوم بتنزيل pitch clash من الرابط الموجود اسفل هذه الاسطر ، سواءا من رابط متجر جوجل بلاي أو  رابط خارجي. بعد الإنتهاء من تحميل اللعبة تتوجه الى مكان تنزيل pitch clash ، ستجدها في ملف download . تقوم بتثبيتها بالطريقة المعتادة دائما ، بعد تثبيت اللعبة الأن أصبح بإمكانك الإستمتاع بها. 

✔️ رابط تحميل pitch clash الجديدة

وضعت لكم يا شباب رابطين لتحميل pitch clash ، الأول من Google Play Store . والثاني من موقع خارجي شبيه بميديافاير. 

لتحميل اللعبة من بلاي ستور : إضغط هنا 

رابط خارجي : إضغط هنا 


في نهاية هذا المقال أتمنى ان تنال لعبة pitch clash أعجابكم ، واذا اعجبتكم لا تبخلو علينا بالاشتراك في القناة مع تفعيل الجرس  إلى اللقاء. 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -