أخر الاخبار

تحميل fts 21 mobile أخر إصدار مهكرة ل أندرويد من ميديا فاير

مهما تعددت  ألعاب  كرة  القدم  للأندرويد والأيفون ، ستبقى  fts  21  mobile  أفضل لعبة  كورة  للهاتف بدون إنترنت . بكل بساطة لعبة  fts  21  تشتغل مع جميع أجهزة Android  و iOS ، ولا تحتاج صبيب إنترنت حتى تقوم بتجربة اللعبة والإستمتاع بالجرافيك المثير داخل  first Touch soccer 2021 . كذالك هذه النسخة هي أخر إصدار موجود حاليا ل أندرويد ، fts 21 مهكرة وبحجم مناسب لجميع الهواتف الذكية مع إمكانية  تحميل اللعبة من ميديا فاير.
تحميل fts 21 mobile أخر إصدار مهكرة ل أندرويد من ميديا فاير
تحميل fts 21 mobile أخر إصدار مهكرة ل أندرويد من ميديا فاير

✔️ التحديث الجديد ل fts 21 mobile 

في الأساس ، لعبة FTS  21 Mobile  هذه هي لعبة كرة قدم تم إنشاؤها بواسطة  First  Touch  Games . وتم تعديلها وتحديثها من FTS 21  مع أحدث عمليات الإنتقالات في كرة القدم ، والأطقم والشعارات المحدثة وتشكيلات اللاعبين المتقدمة. جنبًا إلى جنب مع وتحسين مهارات اللاعبين.

ميزة أخرى ، مثيرة للاهتمام في First Touch Soccer 2021 هي أنها تمنحك كلاعب خيار اختيار الفريق الذي تفضل التحكم فيه . وكذلك الانتقالات والمسابقات التي تختارها وهذا بخلاف DLS 2021 المصنوع من نفس اللعبة شركة.

✔️ اهم التعديلات في fts 21

يمكنك تنزيل FTS 21 mobile  مجانًا ، وقد تمكنت من التأكيد من خلال الرابط الذي تمت مشاركته في هذه المقالة . كما أنني حصلت على أفضل تعديل يحتوي على عشب عالي الدقة رائع . ولياقة بدنية محسّنة للاعبين جنبًا إلى جنب مع بيانات اللاعبين الدقيقة مثل Lukaku. باستخدام قدمه اليسرى للعب الكرة وليس اليمنى حيث تم صنع بعض FTS 21 Mod.

✔️ تحميل fts 21 مهكرة ل أندرويد لجميع الهواتف

يمكن أيضًا تشغيل لعبة First Touch Soccer 2021 التي تعمل بنظام  Android  ، على أي هاتف ذكي يعمل بنظام Android بإصدار ضعيف. مع مساحة ذاكرة وصول عشوائي منخفضة ( 1 جيكا رام )  نظرًا لأنها لا تتطلب ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة القراءة فقط. كما ذكرنا سابقًا . تتمتع FTS 2021 برسومات رائعة وجميلة مع تأثيرات وهتافات جماهيرية تبدو حقيقية للغاية.

من الحقائق الواضحة أن لعب لعبة غير متصلة بالإنترنت هو الأفضل خصوصًا عندما يكون عرض النطاق الترددي لبياناتك منخفضًا أو تكون بطارية هاتفك ضعيفة للعب الألعاب عبر الإنترنت مثل  vive le football   أو  PUBG New state   لنظام Android.


ومع ذلك ، لا يمكن تشغيل لعبة FTS 21 على أجهزة iOS بسبب نقص الإصدارات المعدلة لأجهزة iPhone ، ولكن سيتعين عليهم تشغيل الإصدار الرسمي بمجرد التنزيل عبر الإنترنت لأنه لم يعد من الممكن العثور على اللعبة في متجر التطبيقات.

✔️ مميزات fts 21 مهكرة 

على الرغم من أنني قد ذكرت بالفعل بعض الميزات المثيرة للاهتمام في First Touch Soccer 21 ، إلا أنه يمكنك أيضًا رؤية المزيد من ميزاتها كما أبرزتها أدناه:

  • تمت إضافة أحدث عمليات الإنتقالات وتصحيح  الشعارات والأطقم وكذلك المباريات المحفوظة.
  • لا تتطلب اللعبة اتصالاً بالإنترنت ، لذا لا تحتاج بالضرورة إلى تسجيل الدخول على "ألعاب Google Play".
  • تحتاج اللعبة فقط إلى ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 1 جيجابايت على الأقل لتلعب بدون أخطاء أو مشاكل أو مشاكل.
  • كلما زادت مساحة ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) ، زادت سرعة اللعبة وتحررها أثناء اللعب.

✔️ كيفية تثبيت fts 21 mobile أخر إصدار

لتجنب الخطأ سيضيع عليك تنزيل البيانات وتثبيت اللعبة بشكل خاطئ ، يجب عليك اتباع البرنامج التعليمي أدناه لأن التثبيت سيكون صعبًا على المبتدئين. لذلك قبل أن تبدأ ، قم بتنزيل تطبيق ZArchiver على جهاز Android الخاص بك ، بمجرد الانتهاء من ذلك ، تابع.


افتح الآن تطبيق ZArchiver الذي قمت بتنزيله من متجر  Google  play  store  ومن خلاله ، حدد مكان ملف FTS 21 Zip
بمجرد تحديد مكان ملف اللعبة ، انقر فوق المكان الذي ترى فيه استخراج هنا ، وبمجرد الانتهاء من ذلك ، سترى جميع الملفات داخل المجلد المضغوط الذي تم استخراجه ، والملفات الثلاثة هي APK و OBB و data 
الآن عليك تثبيت (APK) ولكن لا تقم بتشغيله بعد
الخطوة التالية هي نقل ملف OBB إلى مساحة ذاكرة Android الداخلية مباشرة داخل مجلد Android> مسار مجلد OBB
كرر الخطوة 4 لملف data ولكن هذه المرة ، يجب نقله إلى مسار مجلد data الموجود داخل "مجلد Android"
قم الآن بتشغيل اللعبة عن طريق تشغيلها من خلال قسم قائمة هاتفك ، سيؤدي القيام بذلك تلقائيًا إلى اكتشاف تلك الملفات (OBB ، DATA) التي تم نقلها بالفعل أو نقلها إلى مجلداتها المناسبة داخل مجلد Android.
استمتع الآن باللعبة كما تشاء.


✔️ تحميل first touch soccer 21 من ميديا فاير

حسنا يا شباب لتحميل اللعبة على جهازك يجب عليك تنزيل ثلاث ملفات وهي كالأتي : 


في النهاية ، أتمنى أن تنال اللعبة إعجابكم . بالمناسبة fts 21 mobile هي اخر اصدار متواجد حاليا ، وتعتبر من افضل النسخ التي تم تعديلها مؤخرا. اخوتي الكرام لا تنسوا زيارة موقعنا الرسمي للمزيد من الشروحات والألعاب الجديدة. 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -