أخر الاخبار

شاهد تسريب معلومات مهمة حول GTA 6 : الخريطة والتاريخ والمزيد


شاهد تسريب معلومات مهمة حول حرامي السيارات GTA 6

✔️ شاهد تسريب معلومات مهمة حول gta 6

مع استمرار اللاعبين في فحص الويب بحثًا عن أخبار GTA 6 ، ادعى أحد مستخدمي  الإنترنت  أن لديه معلومات قيمة حول اللعبة . والتغييرات القادمة على GTA Online ، وحتى فيما يتعلق بإصدار مُعاد تصميمه من  Red  Dead  Redemption.


نظرًا لأن العديد من التسريبات والشائعات المحيطة بـ GTA 6 تتبع بعضها البعض على الويب . يستمر نفاد صبر محبي ترخيص Grand Theft Auto في النمو. بعد كل شيء ، مرت سنوات عديدة دون تأكيد أي شيء.


وبالتالي ، ليس لدى مستخدمي الإنترنت خيار آخر سوى أن يكونوا راضين عما في متناولهم ، ليحلموا بما يمكن أن يقدمه هذا التأليف السادس. حتى الآن ، يبدو أن جميع المعلومات المختلفة التي ظهرت على السطح تشير إلى نفس الاتجاه ، وليس كل شيء ، نائب المدينة.

تحميل gta 6

حتى أن معظم المعجبين وجدوا أرضية مشتركة فيما يتعلق بالشخصيات  الرئيسية   والقصة والأهم من ذلك ، تاريخ إصدار اللعبة. ويبدو أنهم مقتنعون بأن اللعبة لن يتم الإعلان عنها حتى عام 2022 وأنه من المحتمل إصدارها في عام 2023. إذا كنت تمتلك هاتف وتريد تجربة GTA V فأنصحك بهذا الإصدار.


✔️ تسريب معلومات جديدة حول GTA 6 و GTA Online


في وقت سابق من هذا العام ، انتشرت الشائعات حول Vice City مرة أخرى بعد وصول  Cayo Perico . وهي شائعات يبدو أنها تكتسب زخمًا مع تسريب أحدث ، والذي يجادل بأن Vice  City ستكون بالفعل اللعبة في GTA 6 . ولكن بالإضافة إلى أن GTA سيتم دمج 5 في قصة التأليف.


المتسرب لم يتوقف عند هذا الحد أيضًا. على ما يبدو ، تم تعيين GTA Online على أن تصبح تجربة "واقعية" أكثر مما اعتاد عليه المعجبون مع GTA 5 . بما في ذلك إزالة   السيارات  والدراجات   وجميع هذه الأشياء الموجودة حاليًا.


✔️ Gta 6 : تسريب الخريطة والتاريخ والمزيد

من بين العدد الكبير من العملاء المتوقعين الذين ظهروا من هذا التسريب حول GTA 6 . نجد معلومات مثل طول القصة المقدر بـ 60 ساعة ، وإصدار التكملة لـ GTA Online بعد بضعة أشهر من إصدار GTA 6 . ووجود ألعاب صغيرة ، المافيا ، الشخصية الرئيسية للذكور ، خريطة أصغر من تلك الموجودة في RDR2 ، نظام الفصل كما هو الحال في RDR2 . بالإضافة إلى عُري مشابه لما في  Cyberpunk  2077.


ومع ذلك ، حسب قوله ، يبدو أن اللاعبين سيحصلون على نسخة معاد تصميمها من Red Dead Redemption قبل إطلاق GTA 6.


من الواضح ، على الرغم من أن هذا يبدو معقولًا ، يجب أن تؤخذ تسريبات GTA 6 بحبوب ملح. لسوء الحظ ، كما هو الحال دائمًا ، حتى يتكلم Rockstar ، لا يمكن إلا أن نتخطى أصابعنا.


في الأخير تبقى هذه الكلمات مجرد تسريبات ، يمكن أن تكون صحيحة ويمكن لا. الأن ، ما علينا سوى الإنتظار إلى حين نشر اللعبة. وإلى اللقاء.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -