أخر الاخبار

أفضل ألعاب كرة القدم للأندرويد جديدة 2021 بدون إنترنت

مرحبا بكم في موقع أفضل الألعاب The Best Games.  تظهر أدناه قائمة بأفضل   ألعاب   كرة    القدم  لنظام Android و iPhone  بدون  إنترنت  في عام 2021. اقرأ المزيد وتعرف على  تطبيقات   كرة   قدم   هذه لهواتف Android.


 إذا كنت قد شاهدت football  champion  league  uefa    قبل أشهر أو كنت تتطلع إلى مشاهدة الفرق وهي تتألق في كأس العالم  قطر ، فقد تتساءل كيف يمكنك الدخول إلى كرة القدم (أو كرة القدم في الخارج) بنفسك. لا يرغب الجميع في ممارسة اللعبة المادية ، ولكن إذا كان لديك القليل من الاهتمام على الإطلاق ، فهناك الكثير من ألعاب كرة القدم التي يمكنك تنزيلها وتثبيتها على جهاز Android الخاص بك.


أفضل ألعاب كرة القدم للأندرويد جديدة 2021 بدون إنترنت

 يمكنك الاستمتاع بالكثير من المرح مع ألعاب كرة القدم غير المتصلة بالإنترنت ومعظمها متاح بأكثر من 15 لغة. يتيح لك بعضها تخصيص فريقك باللاعبين المفضلين لديك ، بينما يتيح لك البعض الآخر التنافس ضد الأصدقاء والعائلة. إذا كنت ترغب في تنزيل ألعاب كرة القدم المتاحة لنظام Android ، فاتبع أدناه لمشاهدة الألعاب ذات التصنيف الأعلى على Google Play.

أفضل ألعاب كرة القدم للأندرويد بدون إنترنت جديدة 2021


أفضل ألعاب كرة القدم للأندرويد جديدة 2021 بدون إنترنت
 
FIFA 2021 

 هل تريد أن تلعب في كأس العالم الخاصة بك هذا العام؟ ثم يجب عليك التحقق مما تقدمه لعبة  FIFA   Mobile  Soccer  في كأس العالم FIFA (التي تنشرها EA Sports). عند إطلاق أفضل لعبة كرة قدم أو لعبة كرة قدم مجانية على Android ، يمكنك على الفور تقريبًا البدء في بناء فريقك وإدارته وتخصيصه وتدريبه. يمكنك اللعب كأي من البلدان العالمية وحتى فتح المكافآت على أساس المنطقة. هناك الكثير من أوضاع اللعب الفريدة (وضع اللاعب الفردي ومتعدد اللاعبين) والخرائط التي يمكنك التبديل منها أيضًا. بمجرد أن تصبح جيدًا ، يمكنك حقًا اختبار نفسك من خلال الانضمام إلى دوري  FIFA   2021  ، حيث ستواجه بعضًا من أفضل لاعبي FIFA في العالم. تعد لعبة كأس كرة القدم لكرة القدم هذه بالتأكيد واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم غير المتصلة بالإنترنت لأجهزة Android. قم بزيارة الرابط أدناه لتنزيل اللعبة.



أفضل ألعاب كرة القدم للأندرويد جديدة 2021 بدون إنترنت

 DLS 2021 

 لعبة Dream League Soccer 2021 في وضع عدم الاتصال لكرة القدم تشبه إلى حد كبير لعبة FIFA Mobile Soccer وهي مجانية للعب. قم ببناء وإدارة فريقك الخاص ، ثم قم بتدريبهم على ممارسة الألعاب والبطولات. تتميز الرسومات في هذه اللعبة بجودة عالية وواقعية للغاية (متوفرة برسومات ثلاثية الأبعاد) ، لذلك ستحصل على تجربة واضحة ونقية هنا أيضًا. يمكنك الانضمام إلى الأقسام ولعب الألعاب من خلال سبع مسابقات مختلفة في الكأس. يبدو الأمر كما لو كنت تلعب كرة القدم في الوقت الحقيقي في الحياة الواقعية. في النهاية ، ستصل إلى قسم النخبة المرموق ، حيث تبدأ المنافسة بالفعل في الاحتدام. في الواقع ، إنها دوري أحلام كرة القدم للعديد من مستخدمي Android وهي بلا شك واحدة من   أفضل   ألعاب   كرة   القدم   للاندرويد   غير المتصلة بالإنترنت.




أفضل ألعاب كرة القدم للأندرويد جديدة 2021 بدون إنترنت

 Score hero 

 Score Hero مختلفة تمامًا عن Dream League Soccer و FIFA Mobile Soccer. في Score Hero ، تلعب كشخصية واحدة بدلاً من أن تكون مدير كرة قدم يدير فريقًا كاملاً. في الأساس ، تتمثل الفرضية في أنه سيكون لديك مسيرة كرة قدم مثل لاعب كرة قدم حقيقي ، حيث يمكنك تنمية شخصيتك لتصبح بطلاً ، على الأقل طالما أن المدير يريدك في الفريق. هناك حوالي 500 مستوى للتجول فيها ، لذا سيبقيك Score Hero مشغولاً لفترة طويلة أيضًا. إنها لعبة بسيطة ، لكنك ستحتاج إلى أن تكون خبيرًا استراتيجيًا ، لأن الذكاء الاصطناعي ذكي للغاية وتكتيكي. سيتعلمون في الواقع ويتأقلمون مع طريقة لعبك ، مما يمنحك ميزة تنافسية فائقة للعب ضد هنا.


 تضيف لعبة Score Hero دائمًا مستويات وآليات إضافية ، لذلك سيكون لديك دائمًا الكثير من المحتوى الجديد للعب من خلاله. يمكن تنزيل اللعبة   مجانًا   على Google Play ، ولكن هناك عددًا قليلاً من عمليات الشراء داخل التطبيق التي ستجعل اللعبة أسهل قليلاً.




أفضل ألعاب كرة القدم للأندرويد جديدة 2021 بدون إنترنت


 Pes 2021

بعد ذلك ، لدينا Pro Evolution Soccer. هذا منافس مباشر لـ FIFA Mobile Soccer ، حيث تم صنع Pro Evolution Soccer بواسطة Konami. مع وضع ذلك في الاعتبار ، سترى رسومات مذهلة وطريقة لعب مماثلة. يمكنك بناء وإدارة فريقك الخاص ، ولديك الكثير من تخصيصات اللاعبين ، حيث تتيح لك  Konami  اختيار ليس فقط 2000 لاعب ولكن أكثر من 10000 لاعب كرة قدم مختلف. إذا أردت ، يمكنك حتى مزج اللاعبين الأسطوريين من السنوات الماضية مع أبطال اليوم لإنشاء فريق لا يمكن لأحد التغلب عليه. من السهل فهم عناصر التحكم ، ويمكنك حتى القتال مع الأصدقاء في المباريات المحلية أو إنشاء دورات محلية.





أفضل ألعاب كرة القدم للأندرويد جديدة 2021 بدون إنترنت

 Vive le football

آخر ما جاء في قائمتنا هو vive le football. هذه اللعبة فريدة من نوعها أكثر من البقية في هذه القائمة ، حيث ستلعب دور مدير كرة القدم الرئيسي للفريق و لاعب في الفريق كذلك. ستلعب دور المدير الذي عليه إنشاء الفريق وبنائه. يمكنك اختيار لاعبين محددين ، ولكن يمكنك أيضًا تخصيص استراتيجيات وتشكيلات مختلفة. ستتمكن من معرفة مدى نجاحك في تكوين فريقك من خلال الانضمام إلى دوري كرة القدم العالمي مثل كأس العالم أو دوري الأبطال!




 بصرف النظر عن FIFA soccer ، هناك أيضًا الكثير من   أفضل  ألعاب   كرة   القدم   مثل PES 2021 وألعاب First Touch. أخبرنا ما هي أفضل لعبة كرة قدم مناسبة لك؟ ما اللعبة التي تعتقد أنها ستجعل لعبة أحلامك في الدوري لكرة القدم حقيقة؟ إذا كان علينا اختيار لعبة كرة قدم نهائية واحدة ، فإننا نوصي باستخدام vive le football.


 إنها إحدى  ألعاب  Android  المدعومة جيدًا ، ويبدو أنها الموضوع نفسه حول الأحداث الحالية في عالم كرة القدم (الآن ، كأس العالم في قطر). يبدو الأمر كما لو كنت في ملعب كرة قدم حقيقي وواحد من أفضل نجوم كرة القدم. هناك الكثير من الآليات والطرق الرائعة لتخصيص فريقك والتي ستبقيك مشغولاً لأسابيع.


 بصرف النظر عن الألعاب المذكورة أعلاه ، يمكنك أيضًا التحقق من بعض الألعاب المتاحة لأجهزة Android . ما يلي: 



 

 كل هذه الأشياء مجانية للعبها ومتاحة للتنزيل في متجر Google Play. اترك تعليقًا على هذه التعليقات التي نشرناها.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -