أخر الاخبار

تنزيل fts 2021 mod vive le football للاندرويد مهكرة بدون إنترنت


هل تقضي وقت فراغك في ممارسة ألعاب كرة القدم على هاتفك الذكي؟ هل قمت بتنزيل أخر تحديث للعبة fts 2021 الجديدة بمود أفضل لعبة كرة قدم vive le football في هاتفك؟ ألعاب الكورة هي المفضلة في وقتنا الحالي. تطورت هذه النسخة من Fts 2021 لتصبح أفضل بميزات أكثر واقعية. تم تعديلها لعرض رسومات أفضل ، مع مرافق متعددة للاعبين (حتى من أماكن مختلفة) والمزيد. يمكن تصنيف هذا الإصدار إلى اونلاين واوفلاين.

 تطلب Vive le football المتميزة الإتصال بالإنترنت ، بينما fts 2021 المجانية تشتغل بدون إنترنت. حتماً ، لم تقم بتجربة لعبة FTS 2021 MOD VIVE LE FOOTBALL من قبل. لذى اليوم لدينا ، تحميل fts2021 بأخر الإنتقالات والأطقم مود لعبة vive le football بدون إنترنت من ميديا فاير للاندرويد مهكرة  بحجم صغير. 

Fts 2021 mod vive le football بدون إنترنت

First Touch Soccer 2021 ، والمعروفة أيضًا باسم FTS 21 ، هي لعبة كرة قدم قابلة للتخصيص يمكنك من خلالها بناء فريقك المفضل ، الملعب ، تطبيق معلوماتك المفضلة وكذلك التكتيكات ، على FTS 21 Mod APK .

 أنت المدير ، تحتاج إلى بناء فريق قوي من أجل المنافسة في اللعبة والفوز أيضًا بالبطولات ، مع Weak Team سيكون من الصعب جدًا الفوز بالمباريات في First Touch Soccer 2021 Mod ، عليك أن تعلم أنه كلما فازت المزيد من المباريات ، حصلت على عملات نقدية سوف تكسب. 

FTS 21 Mod vive le football  حتى الآن من بين أفضل ألعاب مدير كرة القدم لنظام Android وأفضلها على الإطلاق . إنها لعبة غير متصلة بالإنترنت تمامًا على FTS 21 . 

وهناك أنواع مختلفة من أوضاع اللعبة مثل Quick Match و Start Player Match ووضع التدريب بالإضافة إلى البطولات ، مع أكثر من 20000 لاعب رسمي من مختلف البلدان والدوريات ، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز ، الدوري الإسباني ، الدوري الإيطالي ، الدوري الألماني ، الدوري الفرنسي ، دوري الولايات المتحدة ، وأيضًا الدوري الأفريقي.


 في لعبة First Touch Soccer Mod vive le football  لذلك ، لكي تتمكن من تسجيل اللاعبين الأعلى تقييمًا في FTS 2021. يتعين عليك الحصول على عدد كبير من العملات المعدنية من أجل توقيع لاعب مثل ميسي ، رونالدو ، صلاح ، ماني وأيضًا Eden Hazard وغيره من اللاعبين الأقوياء والمشهورين في لعبة First Touch Soccer Mod vive le football.  

اقرأ المزيد: fts 2021 Mod FIFA 2021

 هناك وضع التحدي اليومي ، حيث يُطلب منك اللعب مع فريق عشوائي على FTS 21 لذى يجب أن تفوز بالمباراة . بعدها ستحصل على عملات معدنية مجانية ، كما تعلم أن العملات المعدنية في First Touch Soccer 2021  هي ما تحتاجه لتحسين فريقك والمنافسة في اللعبة. إذا لم تكن قادرًا على تجميع المزيد من النقاط لك لن يكون قادرًا على التوقيع مع اللاعبين الأعلى تقييمًا مثل Eden Hazard و المزيد.


✔️ ميزات fts 2021 mod vive le football

  • آلية التحكم دقيقة للغاية ويمكنك أيضًا تغيير موضع أزرار اللعبة ، ويتمثل الأخير في التحكم في حركات اللاعب.
  • يمكنك تنظيم معسكر تدريبي تتعلم من خلاله لعب الركلات الحرة وركلات الجزاء والركلات وما إلى ذلك.
  • الرسومات عالية الدقة مثل الملعب عالي الدقة والوجوه الحقيقية للاعبين تجعل اللعبة تحفة لا مثيل لها.
  • أحدث الانتقالات والقمصان الصيفية 2020 ، ستجد أن اللعبة محدثة بنسبة 100٪
  • مهكرة كاملة اشتري اي لاعب او ملعب او مدرب مجانا بدون دفع اي سنت +999999999.
  • يمكنك الحصول على لاعبين مختلفين ، وشراء وبيع لاعبين مع فرق أخرى ، كما يمكنك تحسين ملعبك وكسب المال مع ناديك ، كما يمكنك اللعب مع المنتخب الوطني ، والمشاركة في العديد من الأحداث والبطولات في العالم والفوز بأكثرها شهرة البطولات ، كل هذه المميزات وحجم هذه اللعبة. لا يتعدى 300 ميغا بايت من الإنترنت مما يعني أنه لا يحتاج إلى الإنترنت.

Vive le football Google Play fts 2021

✔️ الجديد في fts 2021 mod vive le football للاندرويد

  1. شعار وأيقونة FTS جديدان.
  2. دوري المنتخبات الوطنية (منطقة أوروبا ، منطقة الكونميبول وأوقيانوسيا ، منطقة الكونكاكاف ، منطقة إفريقيا ، منطقة آسيا).
  3. اضافة دوري اوروبي جديد للنادي (تحديث اطقم 2021 لعدة فرق).
  4. كل أطقم البلد تلعب في كأس العالم الجديد باستثناء السعودية وإيران والدنماركية وأيسلندا والسنغال.
  5. ملعب جديد وملعب تدريب وتظليل العلم الأصلي وموقع البناء.
  6. تضاريس جديدة عالية الدقة (العشب والطين والحصى وسحابة ألفا البسيطة).
  7. شارة جديدة ، منصة ، لوحات إعلانية ، كل الشعر ، مريلة تدريب ، نسيج العدسة
  8. لاعب vive le football  الرسمي.
  9. ميزات جديدة الدوريات والمجموعات التي تم تحديثها : الدوري الأول ، بطولة سكاي بيت ، الدوري الالماني ، دوري الدرجة الاولى الايطالي تيم ، الدوري الاسباني ، كأس الأبطال الدولية.

✔️ تحميل fts 2021 mod vive le football 


مع هذه اللعبة التي تم تنزيلها وتقديمها على جهاز Android ، ستتمتع بالكثير من المرح في ملعب كرة القدم بسبب أسلوب اللعب السلس وتصميماته المذهلة. من الميزات الجيدة لهذه اللعبة أننا لن نحتاج إلى أحدث إصدار من الهواتف لتشغيلها.

إنه خفيف الوزن للغاية (بالكاد 300 ميجابايت) ويعمل مع Android 4.0. هذه اللعبة هي في الواقع نسخة معدلة من First Touch Soccer 2015 . يمكنك تنزيل apk و Obb والبيانات من الأزرار الواردة أدناه. يمكن لأي جهاز ، حتى أكثر الأجهزة خبرة ، أن يجعله يعمل بدون مشاكل.

يعد التحكم في نظام اختبار اللعبة والتعامل معه أمرًا أساسيًا للغاية: سيكون لديك شاشة لعبة على الشاشة في النصف الأيسر من الشاشة لتحريك لاعبيك وتوجيه تسديداتك ؛ على اليمين ، سترى التسديد والتمرير والأزرار الأخرى.

أنظر أيضا : تحميل fts 2021 mod ucl

✔️ خطوات تثبيت اللعبة:

  1. انقر فوق الأزرار أدناه وقم بتنزيل ملفات Apk و Data & Obb.
  2. استخراج ملف مضغوط.
  3. افتح ملف APK وقم بتثبيت التطبيق.
  4. بعد تثبيت التطبيق ، انسخ والصق ملف Obb الذي قمت بتنزيله على "Android> obb".
  5. تمامًا مثل هذا ، انسخ والصق ملف البيانات الذي قمت بتنزيله على "Android> data".
  6. افتح واستمتع باللعبة.

روابط تحميل لعبة fts 2021 mod vive le football للاندرويد من ميديا فاير بحجم صغير 
ختاما لموضوع اليوم عن تحميل fts 2021 moi vive le football مهكرة للاندرويد بدون إنترنت من ميديا فاير ، أتمنى ان ينال الشرح إعجابكم.  ولا تنسوا زيارة الموقع الرسمي للمزيد من الألعاب الجميلة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -