أخر الاخبار

تحميل Snaptube apk 2023 مجانا للأندرويد والايفون


دائما ما تبحث عن تطبيق يساعدك في تنزيل مقاطع فيديو وموسيقى بجودات مختلفة من مواقع التواصل الاجتماعي مثل : يوتيوب، فيسبوك، انستقرام، واتساب، تيك توك... وغيرها، اذا انت في المكان الصحيح. لأنك بعد تحميل Snaptube apk 2023 مجانا للأندرويد والايفون. ستقوم بتحميل اي فيديو وموسيقى تحبها بسهولة وبضغطة زر واحدة.



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكل متابعي وزوار قناة أفضل الألعاب  The Best Games  في تدوينة جديدة ومميزة. عن تحميل تطبيق سناب تيوب snap tube مجانا للأندرويد. لانه وصلتني العديد من التعليقــات في مواقع التواصل الاجتماعي تتمحور حول. كيف يمكن تحميل فيديو او موسيقى من مواقع التواصل الاجتماعي بدون مشاكل وتعب? .


تحميل Snaptube apk 2021 مجانا للأندرويد والايفون
تحميل Snaptube apk 2021 مجانا للأندرويد والايفون. 

Snaptube apk 2021


سناب تيوب  snaptub apk  تطبيق مجاني لتحميل مقاطع فيديو وموسيقى لأجهزة الاندرويد والايفون وكذالك الويندوز windows.  


وهو غير متوفر على متجر جوجل بلاي ستور snaptube Google play. لانه في مواقع التواصل الاجتماعي قد تصادف فيديو يعجبك مثلا على منصة يوتيوب. 


وبالتالي ان لم تستعين بتطبيق snaptube youtube فلا يمكنك تحميل ذالك الفيديو بسهوله. في هذا الوقت أصبح تطبيق snap tube او tube snap مهم وذو منفعة كبيرة جدا. 


حيث يسمح لك سناب تيوب sñap tub بتحميل مقاطعك المفضله في المواقع الاجتماعية بشكل دقيق. وأصبح سناب تيوب snaptube apk 2021 يضم أزيد من 50 مواقع التواصل الاجتماعي. 


يعني سيمكنك تطبيق snaptube apk من تحميل الفيديوهات والموسيقى من مواقعك المفضله. ومن اهم المواقع المدعومة من قبل snaptube هي : يوتيوب، تويتر، دايلي موشن، فيميو، والمزيد...



ميزات snaptube 2021 للأندرويد والايفون


يوجد في تطبيق سناب تيوب Snaptube الكثير من الميزات الرائعة التي لا توفرها مواقع التحميل المشابهة. سوف اذكر لكم الأكثر وضوحا منها اما الميزات الداخلية للتطبيق فسوف اترك لكم فرصة اكتشافها بأنفسكم :


  • تشغيل مقاطع فيديو قبل تحميلها.
  • تشغيل مقاطع موسيقى قبل التحميل.
  • تنزيل الفيديو بجودات مختلفة. 
  • إمكانية اختيار جودة التحميل. 
  • التحكم في أولوية التنزيل. 
  • تحميل مباشر بصيغة mp3.
  • إمكانية البحث داخل التطبيق. 
  • إمكانية تفعيل الوضع الداكن. 
  • إمكانية تنزيل اكثر من مقطع في نفس الوقت. 


وهناك العديد والمزيد من الميزات الخرافية التي ستجعلك تفضل تطبيق snaptube على اي تطبيق مماثل له.


تحميل Snaptube apk مجانا


قبل أن اعطيكم رابط التحميل دعني اشرح لكم طريقة استخدام سناب تيوب. اولا ستقوم بفتح تطبيق Snaptube.


 بعدها ستنبثقك لك الواجهة الرئيسية للتطبيق ويجد زر البحث أعلى الشاشة. تبحث عن أي فيديو او موسيقى تريد ، بعد أن تجد الشي الذي تبحث عنه سيظهر زر التحميل باللون الأصفر يمين أسفل الشاشة. 


ثم تضغط عليه بعدها تقوم باختيار جودة الفيديو او دقة وضوح الصوت وتضغط على تنزيل ومبروك عليك.


رابط التحميل : إضغط هنا 


رابط التحميل من apkpure : إضغط هنا 



كان هذا هو شرح عن أفضل تطبيق سناب تيوب Snaptube apk 2021 للأندرويد لتحميل الفيديو والموسيقى من اي موقع تريده واتمنى اي يعجبكم الإصدار الجديد من التطبيق والان ما تبقى لي الا ان اودعكم واترككم في امان الله ورعايته.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -