أخر الاخبار

تحميل PES 2021 محاكي ppsspp من ميديا فاير اخر تحديث للاندرويد


جميعا نعرف ان لعبة PES 2021 قد نزلت على متجر Google play للاندرويد  ، وكذالك appstore للايفون منذ بضعة أشهر . ولكن المشكلة هي أن اللعبة تشتغل بالإنترنت، اي يتطلب منك صبيب انترنت كي تستمتع باللعبة.


 وأيضا يوجد بها العديد من المشاكل حيث انها لا تشتغل مع جميع الهواتف . و كذالك لا تدعم الأجهزة الضعيفة وحتى إن اشتغلت معك اللعبة سوف يكون هناك لاج وتقطيع عند اللعب ومشاكل ضخمة داخل لعبة PES 2021. 


لذا اليوم احضرت لكم تحميل لعبة PES 2021 بدون انترنت تشتغل مع جميع اجهزة الاندرويد والايفون على محاكي ppsspp برابط مباشر من ميديا فاير  . مع العلم ان هذه النسخة من لعبة PES 2021 هي اخر تحديث موجود حاليا.


تحميل, PES 2021, محاكي, ppsspp, من ميديا فاير, اخر تحديث, للاندرويد



أولا السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، مرحبا بكل متابعي وزوار قناة  أفضل الألعاب The Best Games  في منشور وتدوينة جديدة. والتي سأقدم لكم فيها تحميل PES 2021 من ميديا فاير للاندرويد ، تشتغل على محاكي ppsspp بدون انترنت وبحجم مناسب لكل الأجهزة . بالإضافة إلى كاميرا Ps5 وجرافيك عالي جدا ، حيث أن هذا الإصدار من لعبة PES 2021 هو اخر تحديث يعني كل الانتقالات والأطقم هي لسنة 2021.



مميزات PES 2021 محاكي PPSSPP للاندرويد


  •    Adboards and Stadium PES 2021 ÉDITION.
  •    Full competity eruba.
  •    New Kits 2020-2021.
  •    Champions League.
  •    UEFA Eropa LEAGUE.
  •    Best Full HD graphics.
  •    new game.
  •    New faces.
  •    New SCOREBOARD.
  •    ADBOARD New.
  •    New ball.
  •    New shoes.


كل هذه المميزات هي فقط جزء صغير من مميزات ضخمة موجوده داخل اللعبة التي ستنال إعجابكم. 


كيفية تحميل PES 2021 اخر تحديث 


طريقة تحميل لعبة بيس 2021 على محاكي psp للاندرويد سهلة وبسيطه ، أولا يجب عليك تحميل محاكي ppsspp هو متوفر على جوجل بلاي ستور بنسخة مجانية. اما اذا كنت تريد ppsspp gold اي النسخة المدفوعة فهناك رابط تحميلها أسفل هذه الأسطر. 


بعد تحميل تطبيق ppsspp تقوم بالدخول والخروج منه كي تحصل على ملفه ضمن ملفات الهاتف. بعدها تقوم بتحميل باقي الملفات من الروابط الموجودة أسفل. 


شاهد أيضا : تحميل PES 2021 ISO PPSSPP من ميديافاير 


طريقة تثبيت PES 2021 ppsspp للاندرويد


اولا ستحتاج اي تطبيق فك الضغط. فأنا انصحك بتطبيق Zarchiver. ثم تقوم بفتح التطبيق بعدها تتوجه الي مكان تحميل ملفات لعبة PES 2021 غالبا ما ستجدهم في مجلد download. الأن كل ما عليك هو الضغط على ملف اللعبة الأول وتقوم باستخراحه في ذاكرة الهاتف. 


كذالك الملف الثاني تقوم بالضغط عليه ثم عملية الاستخراح إلى ذاكرة الهاتف . وكذا تكون قد أتممت تثبيت لعبة PES 2021 للاندرويد اخر تحديث من ميديا فاير بحجم 900 ميغا.


المشكلة التي ستواجهك بعد تثبيت اللعبة هي الشاشة السوداء وحلها بسيط وسهل جدا . بعد الدخول إلى محاكي ppsspp تتوجه الي اعدادات التطبيق ثم تتوجه الي اعدادات اللغة ، وتقوم بتغيير اللغة إلى اللغة الإسبانية. وهكذا تكون قد حصلت على لعبة PES 2021 محاكي ppsspp من ميديا فاير اخر تحديث للأندرويد.


تحميل PES 2021 PPSSPP من ميديا فاير


PSP GOLD : إضغط هنا


Pes 2021 Ps5 : إضغط هنا


PES 2021 TEXTURES + SAVE DATA : إضغط هنا



مشاهدينا الكرام كان هذا هو شرحنا لليوم عن تحميل لعبة PES 2021 للاندرويد اخر تحديث من ميديا فاير على محاكي PPSSPP. واتمنى ان تنال اللعبة إعجابكم ورضاكم ، الان ما تبقى لي الا ان اودعكم واترككم في امان الله ورعايته. 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -