أخر الاخبار

تحميل gta 5 للاندرويد ميديا فاير نسخة جديدة 2021


طبعا يا شباب جميعنا نعرف لعبة grand theft auto v  كما يختصرها الجميع إلى اسم جاتا gta 5 الرهيبة ونريد الحصول عليها وتجربتها على هواتفنا وكما تعرفون أيضا يوجد العديد من نسخ ألعاب GTA 5 للأندرويد ، لكن كلها نسخ من تطوير محبي اللعبة كما يطلق عليهم باللغة الإنجليزية gta fan mod for Android حيث أغلبية هذه النسخ تكون غير كاملة وبدائية جدا وبدون أي محتوى .

 لكن اليوم ان شاء الله سوف أشارك معكم طريقة تحميل لعبة gta نسخة  جديدة 2021 للأندرويد بحجم صغير لا يتجاوز 230 ميغا من ميديا فاير مع خريطة لعب كبيرة وسيارات وجرافيك رهيب جدا. 


تحميل gta 5 للاندرويد ميديا فاير نسخة جديدة 2021



أصدقائي الكرام السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكل متابعي وزوار قناة أفضل الألعاب  The Best Games  في موضوع جديد  ،  هذه المرة سأقدم لكم تحميل لعبة grand theft auto v للاندرويد اخر تحديث لسنة 2021 برابط مباشر من ميديا فاير مع إضافات وتعديلات رائعة جداً وتستحق ان تكون هذه النسخة من لعبة gta 5 على هاتفك. 


أنظر ايضا : تحميل WE2012 مود PES 2021 بحجم 50 ميغا فقط 


تحميل لعبة gta 5 للاندرويد apk نسخة جديدة 2021


حسنا اخوتي الكرام الان دعونا ننطلق مباشرة في شرحنا لليوم عن لعبة gta 5 للأندرويد كما يعرف الكل هذه النسخة ليست الأصلية من شركة روكستار غامز rockstar Games  وإنما مجرد إصدار تم التعديل عليه من قبل واحد من المعجبين باللعبة gta v. 


حيث جاء هذا الإصدار بمجموعه من التعديلات والاضافات الجميلة وكذالك اللعبة تشتغل بدون انترنت يعني لن تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت للاستمتاع باللعبة ويمكنك لعبها في اي وقت حتى وان لم تكن تمتلك صبيب انترنت. 


مع العلم ان اللعبة يوجد بها طور الاونلاين لكن للأسف غير شغال نظرا لبعض المشاكل , اخوتي الكرام سبق وأن تعرفنا على على  تحميل grand theft auto v للاندرويد  بدون انترنت حيث هناك بعض التعديلات التي حصلت على هذا الإصدار الجديد. 


إقرأ أيضا : شحن شدات ببحي مجانا 2021


هذه النسخة يا شباب متميزة جدا جدا حيث تم إضافة العديد من الأشياء التي زادت من جمالية وروعة اللعبة الإضافات الجديدة هي كالآتي :


  • إضافة خريطة كبيرة جدا. 
  • إضافة مباني وعمارات. 
  • إضافة أشخاص شبه واقعيين. 
  • إضافة حركات واقعية. 
  • تعديل كل غليتشات داخل اللعبة. 


هذه الإضافات يا شباب هي مجرد نبرة عن اللعبة لكن هناك الكثير من الأشياء الخرافية التي سوف اترك لكم فرصة اكتشافها بأنفسكم كي لا احرق عليكم اللعبة. 


شاهد ايضا : شحن جواهر فري فاير مجانا


تحميل لعبة GTA 5 للاندرويد apk برابط مباشر ميديا فاير


طريقة تحميل لعبة GTA 5 للأندرويد APK سهلة وبسيطة ولا تحتاج منك اي ملفات او برامج لفك الضغط ، كل ما في الأمر ملف واحد عبارة عن APK حجمه 230 ميغا يمكنك تحميله ببساطة. 


اولا رابط التحميل موجود أسفل هذه الأسطر ستضغط عليه سينقلك إلى صفحة اعادة التوجيه تنتظر 10 ثواني ثم تضغط على رابط جاهز سيتم توجيهك مباشرة إلى موقع التحميل ميديا فاير MEDIAFIRE وأخيرا ستضغط على كلمة GTA 5 online وستبدأ عملية التحميل. 


رابط التحميل : إضغط هنا 




حبايب قلبي وصلنا إلى نهاية شرحنا لليوم عن تحميل لعبة gta 5 نسخة جديدة 2021 للاندرويد ميديا فاير بحجم صغير لا يتجاوز 230 ميغا مع خريطة لعب كبيرة وسيارات وجرافيك رهيب جدا واتمنى ان يكون الشرح قد اعجبكم المهم يا شباب لا تنسوا دعمنا بالاشتراك في قناتنا على اليوتيوب مع تفعيل الجرس وشكرا لكم جميعا ونلتقي في شرح جديد أن شاء الله . 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -