أخر الاخبار

تحميل FTS 2021 مهكرة مود دوري ابطال اوروبا للأندرويد fts21 ucl

حب ألعاب كرة القدم دائما ما يدفعنا إلى البحث عن العاب جديدة ومميزة في عالم المستديرة بحيث تكون بحجم صغير وتشتغل بدون انترنت ومناسبة لكل الأجهزة. وإذا كنت من هذا النوع الذي يبحث عن الجديد دائما. فأنت في المكان المناسب حيث سأقدم لكم اليوم تحميل لعبة FTS 2021 مهكرة مود دوري ابطال اوروبا للأندرويد بحجم 300 ميغا مع إضافات رائعة تزيد من حبك للعبة fts21 ucl.


حسنا يا شباب اولا السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكل متابعي وزوار قناة أفضل الألعاب  The Best Games  في موضوع جديد ومميز، الذي سنتعرف من خلاله على تحميل لعبة FTS 2021 مهكرة للأندرويد بإصدار اكثر من رائع مود دوري ابطال اوروبا يعني كل التغييرات ستكون على شكل دوري أبطال أوروبا بداية من الموسيقى والألوان وكل ما يخص دوري الأبطال FTS21 ucl.


تحميل FTS 2021 مهكرة مود دوري ابطال اوروبا للأندرويد fts21 ucl


FTS 2021 مهكرة للأندرويد


الان يا شباب ننطلق مباشرة في التعرف على هذا الإصدار الجميل من لعبة فيرست توش سوكر 2021 او كما يطلق عليها الجميع اسم FTS 2021. هذه النسخة من أفضل النسخ الموجودة حاليا على الانترنت بأخر الانتقالات والأطقم ومهكرة لسنة 2021 .


كما يعرف الجميع هذا الإصدار ليس من شركة فيرست توش غامز  First Touch Games. إنما من مطور اجنبي قام بتعديل مجموعة من الأشياء داخل لعبة FTS 2021 حتى وصل إلى النسخة التي سأقدم لكم اليوم وهي بمود دوري ابطال اوروبا.



ميزات fts21 ucl مهكرة


fts21 ucl مهكرة تشتغل مع جميع اجهزة الاندرويد والايفون. بدون مشاكل في الانترنت او الحجم ، لان اللعبة لا تتطلب الاتصال بالإنترنت للعب. وكذالك هي بحجم صغير ومناسب لكل الهواتف 300 ميغا فقط. وعندما يتم إصدار نسخة أخرى من لعبة FTS 2021 يعني تم اضافة اشياء وميزات جديدة إلى اللعبة نذكر لكم منها :


  • UCL SON. 
  •  UCL button. 
  • UCL background. 
  •   UCL scoreboard. 
  • UCL icon. 
  •  UCL shader. 
  •   UCL Graphics. 

يا شباب هذه هي الإضافات الجديدة داخل هذا الإصدار مع العلم ان اللعبة بأخر الانتقالات والأطقم ومهكرة وهناك إضافات لم اذكرها سأترك لكم فرصة اكتشافها بأنفسكم



تحميل FTS 2021 مود دوري ابطال اوروبا


طريقة تحميل لعبة FTS 2021 الجديدة مهكرة مود دوري ابطال اوروبا سهلة وكالعادة روابط التحميل أسفل هذه الأسطر. كل ما عليك فعله هو تحميل ثلاثة ملفات تتكون من APK و OBB و DATA باتباع الخطوات الآتية؛ اولا تنقر على  إضغط هنا.


ثم سينقلك مباشرة إلى صفحة اعادة التوجيه تنتظر 15 ثانية ثم تضغط على الحصول على الرابط. وسيتم توجيهك مباشرة الي موقع التحميل ميديافاير ، بنفس الطريقة قم بتحميل الملفات المتبقية.



تثبيت fts21 ucl للأندرويد


كذالك طريقة تثبيت FTS 2021 سهلة وبسيطة ، اولا تقوم بفتخ اي تطبيق فك الضغط ، انا استخذم تطبيق  Zarchiver  ، بعد تحميل الملفات تتوجه إلى مجلد download ، وتقوم بتثبيت اللعبة على هاتفك ، ثم تقوم بفك الضغط على ملف OBB وتنقل المجلد الي ستجده بعد فك الضعط الي مسار android / OBB.
ونفس الشي بالنسبة لملف DATA لكن هذه المرة ستنقل الملف إلى مسار android / data.



روابط تحميل FTS 2021 UCL







حبايب قلبي كان هذا هو شرحنا لليوم عن تحميل لعبة FTS 2021 مهكرة مود دوري ابطال اوروبا للأندرويد بدون نت وبحجم 300 ميغا واتمنى ان تنال اللعبة رضاكم ونلتقي في شرح قادم ان شاء الله.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -