أخر الاخبار

تنزيل FTS 2021 مود PES 2021 باتش دوري ابطال اوروبا للاندرويد

 السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكل متابعي وزوار قناة أفضل الألعاب "The Best Games" في هذا الموضوع الجديد الذي سنقدم لكم فيه  لعبة FTS 2021 بأخر الانتقالات والأطقم مود بيس 2021 PES 2021 بإصدار رائع لدوري أبطال أوروبا بأخر الانتقالات والأطقم للأندرويد بحجم صغير من ميديافاير .


تنزيل FTS 2021 مود PES 2021 باتش دوري ابطال اوروبا للاندرويد


إذا يا شباب مرحبا بكم من جديد واتمنى ان تكونوا بالف خير وصحة وسلامة موضوع جديد وفيديو جديد في قناتنا على اليوتيوب وهذه المرة مع واحدة من بين أفضل العاب كرة القدم للاندرويد والتي تشتغل مع جميع الهواتف سواء كانت قوية او ضعيفه وكذالك بحجم صغير ومناسب 300 ميغا .


هذه اللعبة هي FTS 2021 بإصدار خرافي ومثير جدا لدوري أبطال أوروبا ، اخوتي الكرام ليس كل هذا ما يوجد داخل هذا الإصدار من FTS21 بل الشيئ الجميل هو أنها بمود لعبة بيس 2021 يعني المتعة والجودة والروعة في نفس الوقت، إضافة إلى أن اللعبة بمود لعبة بيس 2021 الا انها تشتغل بدون انترنت اي اوفلاين و مهكرة يعني يمكنك اللعب باي فريق او منتخب تريده وهذه الأشياء لا توجد في الألعاب الأخرى هذا ما أهلها كي تكون أفضل لعبة كرة قدم للأندرويد .


مميزات لعبة FTS 2021 MOD PES 2021 UCL


حسنا يا شباب الان نقوم بالتعرف على اللعبة من الداخل وأهم مميزات هذه النسخة وهل هناك أشياء او إضافات جديدة ، المهم من أبرز مميزات لعبة FTS 2021 هي انها بأخر الانتقالات والأطقم هذا الشيئ الذي جعلني اقوم بتقديميها لكم كي تحصلو على فرصة الاستمتاع بها اكثر واكثر .


كما يوجد هناك العديد من المميزات الخرافية كحجم اللعبة الصغير 300 ميغا و كذالك اللعبة تشتغل بدون انترنت والشي المثير هو كاميرا PS4 داخل اللعبة وكما تعرفون هذه النوعية من ألعاب كرة القدم خصوصا التي تشتغل بدون انترنت انه يصعب إضافة كاميرا مثل هذه في نسخة اوفلاين لكن في FTS 2021 توجد هذه الكاميرا هذا ما يزيد حماسك لتجربة اللعبة ، اما بالنسبة للجرافيك فهو اكثر وأفضل وأروع شيئ سوف يجعلك تقوم بتحميل لعبة FTS 2021 هذا الجرافيك يا أساطير لا يصدق أوجه اللاعبين وكأنها حققة وكذالك أرضية الملعب تشبه الواقع .


تحميل FTS 2021 مود PES 2021 باتش دوري أبطال أوروبا للأندرويد



معلومات عن FTS 2021 MOD PES 2021 UCL


لعبة FTS21 هي لعبة كرة قدم تشتغل مع جميع الهواتف وتتضمن هذه اللعبة نظام تشغيل ثلاثي الأبعاد وبالنسبة للشركة المالكة للعبة FTS21 فهي فيرست توش غامز المالكة كذالك للعبة دريم ليج سوكر ، كملاحظة هامة هذه النسخة هي فقط تحديث للعبة الأصلية وهي FTS 2015 لانه كما تعرفون هذه النسخة من 2015 هي النسخة الوحيدة الرسمية من شركة فيرست توش غامز اما باقي النسخ فهم مجرد تحديثات .




طريقة تثبيت اللعبة 


بعد تنزيلك للملفات الموجودة أسفل هذا المقال والتي تتكون من APK و OBB و DATA تفتح اي تطبيق فك الضغط وانا انصحك بتطبيق Zarchiver ، تتوجه إلى ملف اسمه download بعد ذالك تظغط على APK وتثبته بشكل عادي بالضغط على تثبيت ثانية بعد تثبيت اللعبة تعود إلى مكان تنزيل الملفات وتقوم بفك الضغط على OBB بعدها تنقل الملف الي مسار android / OBB وتلصق الملف كامل هنا ، اما بالنسبة لداتا فبنفس طريقة OBB ولكن هذه المرة عوض ما تلصق الملف في المسار الأول الخاص ب OBB تقوم بلصقه في مسار android / DATA  ومبروك عليك اللعبة .




طريقة تنزيل اللعبة 


طريقة تثبيت اللعبة على جهازك سهلة وبسيطة هناك ثلاث ملفات خاصة باللعبة رابط التحميل أسفل المقال ، اولا مع APK ستضغط عليه بعد ذالك سيقلك الي  موقع ميديافاير تضغط على download وتنتظر حتى ينتهي ، بنفس الطريقة حمل كل الملفات بعد انتهائك من التحميل يمكنك تثبيت اللعبة والاستمتاع بها .


APK إضغط هنا 

OBB إضغط هنا 

DATA إضغط هنا 




إلى هنا اخوتي الكرام نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الموضوع واتمنى ان ينال اعجابكم و اكون قد اوصلت الشرح بطريقة سلسة، فهذا كل ما لدينا اليوم ونلتقي في شرح جديد ولعبة جديدة ولمن لم يعرف تنزيل و تثبيت الملفات فيمكنك مشاهدة الشرح في قناتنا على اليوتيوب وشكرا لكم جميعا. 

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown السبت, أكتوبر 09, 2021

    مميزات لعبة FTS 2021 MOD PES 2021 UCL

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -